الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري ونهضة بركان اليوم الأربعاء 2/11/2022 في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري ونهضة بركان اليوم الأربعاء 2/11/2022 بكأس الكونفيدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة
القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري ونهضة بركان اليوم الأربعاء 2/11/2022 بكأس الكونفيدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة

نكشف لكم في السطور التالية، عن القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري ونهضة بركان اليوم، والتي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات ذهاب دور الـ32 الثاني، من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2023/2022.

موعد مباراة الإتحاد المنستيري ضد نهضة بركان اليوم

ويضرب فريق الإتحاد المنستيري التونسي موعداً نارياً اليوم الأربعاء، الموافق 2 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك عندما يلتقي أمام فريق نهضة بركان المغربي، في مواجهة عربية خاصة من العيار الثقيل، لحساب مرحلة ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وسبق وأن تم الإعلان عن موعد انطلاق صافرة بداية مباراة نهضة بركان والإتحاد المنستيري، والتي يمكنكم مشاهدتها مباشرة من خلال التوقيتات التالية:

  • الساعة السادسة مساءاً بتوقيت تونس والمغرب
  • الساعة السابعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق
  • الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت الإمارات وعمان

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري ونهضة بركان في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

ويمكنكم مشاهدة أحداث هذا اللقاء عبر قناة "المغربية الرياضية"، التي أعلنت عبر موقعها الرسمي، أنها قد نجحت في الحصول على حقوق بث ونقل مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية بين نهضة بركان المغربي والإتحاد المنستيري التونسي.

اقرأ أيضاً

كما كشفت قناة "الوطنية التونسية" الرياضية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أنها سوف تقوم بإذاعة مباراة الإتحاد المنستيري ضد نهضة بركان.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري ونهضة بركان اليوم كأس الكونفيدرالية الإفريقية موعد مباراة الإتحاد المنستيري ونهضة بركان اليوم الإتحاد المنستيري ضد نهضة بركان مباريات اليوم