الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والبنزرتي اليوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022 في الدوري التونسي

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والبنزرتي اليوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022 في الدوري التونسي
القنوات الناقلة لمباراة الترجي والبنزرتي اليوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022 في الدوري التونسي

ارتفعت عمليات البحث بشكل كبير من قبل جماهير كرة القدم التونسية، للتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الترجي والبنزرتي اليوم الأربعاء، الموافق 2 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022، والتي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات المجموعة الأولى من بطولة الدوري التونسي موسم 2023/2022.

موعد مباراة الترجي ضد البنزرتي اليوم

ويحل فريق الترجي الرياضي ضيفاً ثقيلاً اليوم الأربعاء على حساب فريق البنزرتي، لحساب مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة دوري الرابطة التونسية المحترفة، حيث يمكنكم مشاهدة أحداث هذا اللقاء، وفقاً للمواعيد الرسمية التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 14:30 بحسب توقيت دولة تونس
  • الساعة 15:30 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 16:30 بحسب توقيت السعودية وقطر والعراق وفلسطين
  • الساعة 17:30 بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والبنزرتي اليوم في الدوري التونسي

وأعلنت مجموعة قنوات "الوطنية التونسية" الرياضية، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أنها سوف تتيح إمكانية مشاهدة هذا اللقاء المرتقب بين البنزرتي والترجي، مباشرة وحصرياً عبر شاشة قناة "الوطنية التونسية HD2".

ويحتل الترجي المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري التونسي حتى الآن برصيد ثلاث نقاط فقط، مع تبقي أربعة لقاءات مؤجلة للفريق، بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضاً

وعلى الجانب الأخر يأتي فريق البنزرتي في المركز السادس برصيد نقطتين فقط، والتي جمعها من أصل ثلاث مباريات خاضها هذا الموسم حتى الآن.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والبنزرتي اليوم الدوري التونسي موعد مباراة الترجي والبنزرتي اليوم توقيت مباراة الترجي ضد البنزرتي مباريات اليوم مباراة الترجي والبنزرتي اليوم