الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان.. لوريان يسقط على ميدانه أمام البي آس جي في الدوري الفرنسي

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان.. لوريان يتعادل إيجابياً مع البي آس جي في الدوري الفرنسي
نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان.. لوريان يتعادل إيجابياً مع البي آس جي في الدوري الفرنسي

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزاً صعباً على حساب فريق لوريان، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، في الإسبوع الرابع عشر من عمر منافسات الدوري الفرنسي موسم 2023/2022.

باريس سان جيرمان يقضي على لوريان بهدف قاتل في الدقيقة الآخيرة

وحسم فريق باريس سان جيرمان الفوز على فريق لوريان بميدانه وأمام جماهيره بهدفين مقابل هدف، ليواصل البي آس جي حملة الدفاع عن لقب الدوري الفرنسي، المتوج به في الموسم الماضي للمرة العاشرة في تاريخه.

وافتتح "نيمار" التسجيل لصالح باريس سان جيرمان مبكراً، بعد خطأ فادح من حارس مرمى فريق لوريان، لتصل الكرة إلى البرازيلي "نيمار"، الذي قام بمراوغة مدافعي الفريق الخصم، ويسددها ببراعة داخل الشباك عند الدقيقة التاسعة من بداية اللقاء.

وتمكن فريق لوريان صاحب الأرض والجمهور من معادلة النتيجة مع بداية الشوط الثاني، بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، عن طريق "تاريم موفي" في الدقيقة 53.

جدول ترتيب الدوري الفرنسي عقب فوز البي آس جي على لوريان

اقرأ أيضاً

ونجح باريس سان جيرمان في تسجيل هدف حصد نقاط المباراة الثلاث، والذي جاء متأخراً عند الدقيقة 88 عن طريق "دانيلو بيريرا"، لتنتهي المباراة بفوز البي آس جي بنتيجة 2/1.

وبهذا الفوز يتربع باريس سان جيرمان على صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 38 نقطة، وبفارق خمسة نقاط عن فريق لانس صاحب المركز الثاني، حيث جاءت قائمة الترتيب حتى الآن كالتالي:

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان مباراة باريس سان جيرمان ولوريان نتاذج مباريات اليوم باريس سان جيرمان ولوريان الدوري الفرنسي نتيجة مباراة باريس سان جيرمان اليوم