الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

موعد مباراة ميلان وكريمونيزي والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

موعد مباراة ميلان وكريمونيزي والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي
موعد مباراة ميلان وكريمونيزي والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

ننقل لكم في هذا التقرير، كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة ميلان وكريمونيزي في الجولة الرابعة عشر من عمر منافسات الدوري الإيطالي موسم 2023/2022، كما يمكنكم الإطلاع على القنوات الناقلة لهذه المباراة وتوقيت انطلاقها في الدول العربية.

موعد مباراة ميلان وكريمونيزي في الدوري الإيطالي

ويحل فريق ميلان ضيفاً ثقيلاً على حساب فريق كريمونيزي مساء غداً الثلاثاء، بتاريخ 8 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022، ضمن مباريات الإسبوع الـ14 من الدوري الإيطالي، والتي تقرر انطلاقها من خلال المواعيد الرسمية التالية:

  • الساعة 21:45 بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
  • الساعة 22:45 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
  • الساعة 23:45 بتوقيت مدينة أبوظبي ومسقط

ما هى القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد كريمونيزي؟

وتنقل جميع أحداث ومنافسات بطولة الدوري الإيطالي لمدة ثلاث سنوات قادمة، بشكل حصري ومباشر عبر مجموعة قنوات "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية، والتي أعلنت بدورها أنه يمكنكم مشاهدة مباراة ميلان أمام كريمونيزي تحديداً من خلال شاشة قناة "أبو ظبي الرياضية HD1" المشفرة.

كما يمكنكم متابعة أحداث ومجريات هذا اللقاء، عبر تطبيق "Starzplay" الخاص بالقناة الإماراتية، والذي يتيح إمكانية مشاهدة مباريات الكالتشيو عبر الهاتف المحمول.

اقرأ أيضاً

ويحتل فريق ميلان المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة "السيريا 1" حتي الآن برصيد 29 نقطة، فيما جاء فريق كريمونيزي في المركز الثامن عشر برصيد 6 نقاط فقط.

موعد مباراة ميلان وكريمونيزي القنوات الناقلة لمباراة ميلان وكريمونيزي الدوري الإيطالي توقيت مباراة ميلان ضد كريمونيزي مباراة ميلان وكريمونيزي