الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة العراق والمكسيك الودية والقنوات الناقلة استعداداً لكأس العالم قطر 2022

موعد مباراة العراق والمكسيك الودية والقنوات الناقلة استعداداً لكأس العالم قطر 2022
موعد مباراة العراق والمكسيك الودية والقنوات الناقلة استعداداً لكأس العالم قطر 2022

نستعرض معكم في هذا المقال، جميع التفاصيل المتعلقة بمعرفة موعد مباراة العراق والمكسيك الودية استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022، والقنوات الناقلة للمباراة، إضافة إلى توقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية.

موعد مباراة العراق والمكسيك الودية استعداداً لكأس العالم قطر 2022

ويستعد منتخب المكسيك لمواجهة منتخب العراق ودياً، في ظل استعدادات المنتخب المكسيكي لخوض منافسات بطولة كأس العالم التي تنطلق بعد إسبوعين من هذا التوقيت، والتي تنظمها دولة قطر بداية من يوم 20 نوفمبر للعام الميلادي 2022.

وتحدد موعد مباراة العراق ضد المكسيك مساء يوم الأربعاء القادم، الموافق 9 من شهر نوفمبر الجاري، والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الحادية عشر ليلاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر وفلسطين والعراق، الثانية عشر ليلاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد المكسيك الودية

وأعلنت قناة "الرابعة الرياضية" العراقية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أنها قد حصلت على حقوق بث ونقل المواجهة المرتقبة بين منتخبي المكسيك والعراق، والتي يمكنكم مشاهدتها حصرياً ومباشرة من خلال قناة "الرابعة الرياضية المفتوحة" على القمر الصناعي نايل سات.

اقرأ أيضاً

ويخوض المنتخب العراقي مباراتين إضافيتين عقب مباراة المكسيك، حيث يلتقي أمام الإكوادور يوم 13 من شهر نوفمبر، كما يستضيف منتخب كوستاريكا يوم 17 من الشهر ذاته بمدينة البصرة العراقية، في ظل استعدادات الأخضر لخوض منافسات بطولة كأس الخليج 2023.

موعد مباراة العراق والمكسيك الودية القنوات الناقلة لمباراة العراق والمكسيك كأس العالم قطر 2022 توقيت مباراة العراق ضد المكسيك مباراة العراق والمكسيك