الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والولايات المتحدة الأمريكية الودية الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والولايات المتحدة الأمريكية الودية الثلاثاء 27 سبتمبر 2022
القنوات الناقلة لمباراة السعودية والولايات المتحدة الأمريكية الودية الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

يرغب عدد كبير من متابعي وعشاق كرة القدم السعودية، في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة السعودية والولايات المتحدة الأمريكية، والتي تجمع بين المنتخبين مساء يوم الثلاثاء القادم، بتاريخ 27-9-2022، في ظل التحضيرات النهائية للأخضر السعودي قبل خوض منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة السعودية ضد الولايات المتحدة الأمريكية الودية

ويلتقي منتخب السعودية أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، مساء يوم غداً الثلاثاء، في المباراة التي تقام على ملعب "نويفا لاكوندومينا" بمدينة مورسيا الإسبانية، ضمن استعدادات كلا المنتخبين لبطولة كأس العالم القادمة، والتي تنطلق بعد شهرين من الآن.

وتنطلق صافرة بداية مباراة السعودية ضد أمريكا، وذلك وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:
الساعة 20:00 بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
الساعة 21:00 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
الساعة 22:00 بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والولايات المتحدة الأمريكية

وأعلنت مجموعة قنوات "SSC HD" السعودية الرياضية، عن إذاعة المباراة المرتقبة بين منتخب السعودية ضد نظيره المنتخب الأمريكي، وذلك فقط وحصرياً من خلال شاشة قناة "SSC HD1"، التي تمتلك الحقوق الحصرية لنقل هذه المباراة وتوزيعها في جميع أنحاء الوطن العربي ودول شمال أفريقيا.

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن منتخب السعودية يلعب في المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تضم كلاً من منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا، بينما يلعب منتخب أمريكا في المجموعة الثانية، رفقة منتخبات ويلز وإنجلترا وإيران.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والولايات المتحدة الأمريكية موعد مباراة السعودية والولايات المتحدة الأمريكية٠مباراة السعودية والولايات المتحدة الأمريكية كأس العالم قطر 2022