الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة مان سيتي ضد تشيلسي الأربعاء 9 نوفمبر 2022 في كأس الرابطة والقنوات الناقلة

تشكيلة مان سيتي ضد تشيلسي
تشكيلة مان سيتي ضد تشيلسي

تعرف على تشكيلة مان سيتي ضد تشيلسي المتوقعة وما هي القنوات الناقلة لها بصورة حصرية ومباشرة في إطار منافسات الدور الثالث من عمر مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية للموسم الحالي 2022-23، وذلك على أرضية ملعب "الاتحاد" معقل ومقر الأزرق السماوي.

يدخل مانشستر سيتي مباراته أمام تشيلسي ، منتعشًا بالفوز الأخير على حساب فولهام بالدوري الإنجليزي الممتاز، والذي نجح في اقتناصه في الدقائق الأخيرة من المباراة، وهو ما جعل السيتيسينز يحافظ على وصافة جدول ترتيب البريميرليج بفارق نقطتين عن ارسنال صاحب الصدارة.

في حين أن فريق تشيلسي سيحاول تعويض جماهيره عن خسارته الأخيرة أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي، وقد تسببت تلك الهزيمة في هبوط البلوز بجدول ترتيب المسابقة إلى المركز السابع، بعد أن تجمد رصيده عند 21 نقطة، ويطمح لإلحاق الخسارة بمنافسة السيتي والتأهل إلى الجولة التالية من البطولة وإقصاء حامل اللقب خلال النسخ الست الأخيرة من المسابقة المحلية.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية

وسيكون موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام تشيلسي في الدور الثالث من كأس الرابطة، وذلك في الساعة العاشرة من مساء الغد الأربعاء (9 نوفمبر 2022) المقبل بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، بينما تبدأ في الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دبي ومسقط.

تشكيلة مان سيتي ضد تشيلسي الأقرب والمتوقعة

وبنسبة كبيرة سيدخل المدرب "بيب جوارديولا" القمة أمام تشيلسي معتمدا على التشكيل التالي:

اقرأ أيضاً

حراسة المرمى: أورتيجا.

خط الدفاع: ريكو - لابورت - دياز - جوميز.

وسط الملعب: بالمر - رودري - فودين.

خط الهجوم: جريليش - ألفاريز - محرز.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر سيتي

يتم إذاعة مباريت بطولة كأس الرابطة الإنجليزية في الموسم الحالي 2022-23 داخل الوطن العربي والشرق الأوسط عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، ويمكنكم مشاهدة مباراة مان سيتي وتشيلسي على وجه التحديد عبر شاشة قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

تشكيلة مان سيتي ضد تشيلسي تشكيلة مان سيتي أمام تشيلسي تشكيلة مانشستر سيتي ضد تشيلسي مانشستر سيتي تشيلسي كأس الرابطة الإنجليزية