الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة أرسنال وبرايتون والقنوات الناقلة في كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة 2022/2023

موعد مباراة أرسنال وبرايتون
موعد مباراة أرسنال وبرايتون

تعرف على موعد مباراة أرسنال وبرايتون وما هي القنوات الناقلة لها في إطار منافسات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة للموسم الحالي 2022/2023، على ملعب "الإمارات" معقل ومقر الجانرز.

حقق أرسنال فوزًا صعبًا للغاية على تشيلسي في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بهدف دون رد، أحرزه الجناح الإنجليزي بوكايو ساكا، ليحتل بذلك الجانرز المركز الأول في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 34 نقطة، وبفارق نقطتين خلف مانشستر سيتي وصيف الترتيب.

بينما على الجانب الآخر يحتل فريق برايتون المركز السادس في جدول ترتيب البريمرليج برصيد 21 نقطة، ويقدم طيور النورس مستويات أكثر من رائعة برفقة المدرب الإيطالي المميز روبرتو دي زيربي.

الساعة كام مباراة أرسنال وبرايتون في كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة؟

يحين موعد انطلاق مجريات المباراة المرتقبة بين فريقي أرسنال ضد برايتون، يوم الأربعاء المقبل والموافق 9 من نوفمبر الحالي 2022 في إطار منافسات المرحلة الثالثة من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبرايتون في كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة؟

سيتم نقل مجريات المباراة المرتقبة بين فريقي أرسنال ونظيره برايتون في المرحلة الثالثة من عمر مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية عبر شاشة القناة الاولى belN Sports premium 1 HD، والتي تتبع لقنوات "بي إن سبورتس" الناقلة الحصرية لمباريات كأس الرابطة المحترفة داخل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

موعد مباراة أرسنال وبرايتون توقيت مباراة أرسنال وبرايتون القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبرايتون أخبار ومباريات أرسنال كأس الرابطة المحترفية 2022/2023 كأس كابيتال وان 2022/2023