الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا والقنوات الناقلة في كأس الرابطة الإنجليزية ”كابيتال وان”

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا
موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا

تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة في إطار منافسات الدور الثالث من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية "كأس كابيتال وان" في الموسم الحالي 2022/2023 على ملعب "أولد ترافورد".

يدخل مانشستر يونايتد المباراة تلك المباراة حاملاً راية الثأر من الخسارة المدوية في المباراة الماضية بالدوري الإنجليزي على يد أستون فيلا بنتيجة 3-1، بينما تأهل أستون فيلا إلى هذا الدور بعدما فاز على بولتون واندررز برباعية مقابل هدف في الدور الرابع بالمسابقة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 23 نقطة، بعدما لعب الفريق 13 مباراة، في حين أن فريق أستون فيلا يحتل المركز الـ13 في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 15 نقطة، بعدما لعب الفريق 14 لقاء.

متى موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في كأس الرابطة الإنجليزية؟

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين فريقي مانشستر يونايتد ونظيره أستون فيلا في الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للموسم الحالي 2022/2023 على ملعب "أولد ترافورد" مساء يوم الخميس الموافق 9 نوفمبر 2022 في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم، وفي الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد والمنامة والكويت، وفي الـ12:00 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في كأس الرابطة الإنجليزية؟

اقرأ أيضاً

يتم إذاعة مباريات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية في الموسم الحالي 2022/2023 داخل الوطن العربي والشرق الأوسط عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا على وجه التحديد عبر شاشة قناة "بي إن سبورتس بريميوم 2".

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا توقيت مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا أخبار ومباريات مانشستر يونايتد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا كأس الرابطة الإنجليزية 202