الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأوكسير والقنوات الناقلة في الدوري الفرنسي

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأوكسير والقنوات الناقلة في الدوري الفرنسي
موعد مباراة باريس سان جيرمان وأوكسير والقنوات الناقلة في الدوري الفرنسي

يستعد فريق باريس سان جيرمان لملاقاة فريق أوكسير في الجولة الخامسة عشر من الدوري الفرنسي، حيث نكشف لكم في هذا التقرير عن الموعد المحدد لإقامة هذا اللقاء، إضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأوكسير في الدوري الفرنسي

ويلتقي فريق باريس سان جيرمان على ميدانه وبحضور جماهيره، أمام فريق أوكسير الذي يحل ضيفاً على ملعب "حديقة الآمراء" بالعاصمة الفرنسة باريس، ضمن مباريات الإسبوع الـ15 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي موسم 2023/2022، والمقرر موعدها مساء يوم الأحد القادم، الموافق 13 من شهر نوفمبر الجاري.

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة باريس سان جيرمان ضد أوكسير، مباشرة من خلال المواعيد التالية:

  • الساعة 14:00 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 15:00 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر وفلسطين
  • الساعة 16:00 بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

ما هى القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد أوكسير؟

وتنقل هذه المواجهة المرتقبة بين باريس سان جيرمان وأوكسير عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، وتحديداً من خلال شاشة قناة "beIN Sports HD2" المشفرة، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الفرنسي في السنوات الآخيرة.

اقرأ أيضاً

ويتربع البي آس جي على صدارة جدول ترتيب "الليجا 1" حتى الآن برصيد 38 نقطة، فيما يأتي فريق أوكسير بالمركز الـ15 برصيد 13 نقطة فقط.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأوكسير القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وأوكسير الدوري الفرنسي مباراة باريس سان جيرمان وأوكسير توقيت مباراة باريس سان جيرمان ضد أوكسير