الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة توتنهام وليدز يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة توتنهام وليدز يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة توتنهام وليدز يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

تشهد الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، مواجهة قوية بين فريقي توتنهام وليدز يونايتد، حيث نكشف لكم في هذا المقال، عن موعد بداية هذا اللقاء، إضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية.

موعد مباراة توتنهام وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويستضيف فريق توتنهام مساء يوم السبت المقبل، بتاريخ 12 من شهر نوفمبر الجاري، فريق ليدز يونايتد على أرضية ملعب "توتنهام هوتسبير ستاديوم"، ضمن مباريات الإسبوع الـ16 من منافسات البريميرليج هذا الموسم، والتي تقرر انطلاقها من خلال المواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 17:00 بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
  • الساعة 18:00 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
  • الساعة 19:00 بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد ليدز يونايتد في البريميرليج

وكانت مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية الشهيرة، قد أعلنت في وقت سابق عن القناة الناقلة لمواجهة توتنهام أمام ليدز يونايتد، حيث يمكنكم مشاهدة أحداث هذا اللقاء المرتقب بين الفريقين، مباشرة وحصرياً ومن أي مكان في جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط، عبر شاشة قناة "beIN Sports HD2 Premium" المشفرة.

وكان توتنهام قد تعرض للهزيمة في الجولة الماضية أمام ليفربول بهدفين مقابل هدف، ليتراجع للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، بينما كان المركز الـ12 من نصيب فريق ليدز يونايتد برصيد 15 نقطة.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة توتنهام وليدز يونايتد القنوات الناقلةلمباراة توتنهام وليدز يونايتد الدوري الإنجليزي توقيت مباراة توتنهام ضد ليدز يونايتد أخبار ومباريات الدوري الإنجليزي توتنهام