الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة بورنموث وإيفرتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة بورنموث وإيفرتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة بورنموث وإيفرتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

تعرف الآن على موعد مباراة بورنموث وإيفرتون القادمة، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ16 من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022.

موعد مباراة بورنموث وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

وسيكون فريق إيفرتون ضيفاً على ملعب "فيتاليتي" مساء يوم السبت القادم، الموافق 12 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك حينما يلتقي أمام فريق بورنموث ضمن مباريات الإسبوع السادس عشر من الدوري الإنجليزي، حيث تقرر انطلاق المباراة وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة الخامسة مساءاً بحسب توقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
  • الساعة السادسة مساءاً بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
  • الساعة السابعة مساءاً بحسب توقيت مدينة أبوظبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة بورنموث ضد إيفرتون في البريميرليج

وتذاع مباراة إيفرتون أمام بورنموث في جميع أنحاء دول الوطن العربي والشرق الأوسط، مباشرة وحصرياً من خلال شاشة قناة "beIN Sports HD3 English"، الناقل الحصري والفعلي لكل ما يتعلق بمنافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويعاني إيفرتون خلال منافسات الموسم الجاري من البريميرليج، حيث تراجعت نتائج الفريق مؤخراً بشكل كبير، بعدما تعرض للهزيمة خلال ستة مباريات، كما انتهت خمسة لقاءات بنتيجة التعادل، بينما حقق الفوز في ثلاث مواجهات فقط، ليحتل المركز الـ16 برصيد 14 نقطة.

اقرأ أيضاً

وعلى الجانب الأخر يأتي فريق بورنموث في المركز الـ17 بقائمة الترتيب، برصيد 13 نقطة.

موعد مباراة بورنموث وإيفرتون القنوات الناقلة لمباراة بورنموث وإيفرتون الدوري الإنجليزي توقيت مباراة بورنموث ضد إيفرتون مباراة بورنموث وإيفرتون بورنموث وإيفرتون