الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة نوتينجهام فورست وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة نوتينجهام فورست وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
موعد مباراة نوتينجهام فورست وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ننشر لكم في السطور التالية، كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة نوتينجهام فورست وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022، إضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي في غالبية الدول العربية.

موعد مباراة نوتينجهام فورست وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ويحتضن ملعب "ذا سيتي جراوند" معقل فريق نوتينجهام فورست، مباراة الفريق الآخير أمام كريستال بالاس في الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي، والمقرر موعدها مساء يوم السبت القادم، الموافق 12 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022.

وتنطلق صافرة هذا اللقاء الذي يجمع بين فريقي كريستال بالاس ضد نوتينجهام فورست، في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة السابعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة نوتينجهام فورست ضد كريستال بالاس في البريميرليج

وتنقل مباراة كريستال بالاس أمام نوتينجهام فورست بشكل حصري ومباشر من خلال شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، وتحديداً عبر شاشة قناة "beIN Sports HD1"، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك في جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن فريق كريستال بالاس يحتل المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 19 نقطة، بينما يعاني فريق نوتينجهام فورست الصاعد حديثاً إلى البريميرليج هذا الموسم، حيث جاء في المركز الآخير بالقائمة، بعدما حصد 10 نقاط فقط خلال 14 مباراة.

موعد مباراة نوتينجهام فورست وكريستال بالاس الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة نوتينجهام فورست وكريستال بالاس توقيت مباراة نوتينجهام فورست ضد كريستال بالاس مباريات الدوري الإنجليزي