الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

من هو معلق مباراة باريس سان جيرمان وأوكسير الأحد 13 نوفمبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري الفرنسي؟

معلق مباراة باريس سان جيرمان وأوكسير
معلق مباراة باريس سان جيرمان وأوكسير

معلق مباراة باريس سان جيرمان وأوكسير هو ما يبحث عنه الكثير في الوقت الحالي، وسنعرضه لكم في قادم السطور بالإضافة إلى موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد أوكسير والقنوات الناقلة لها.

حيث يحل فريق أوكسير ضيفا على نظيره باريس سان جيرمان ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر بطولة الدوري الفرنسي موسم 2022-23، والتي بعدها تتوقف المنافسات قبل انطلاق نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويتربع العملاق الباريسي على صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 38 نقطة، لكن على الجانب الآخر يأتي فريق أوكسير في المركز الخامس عشر وفي رصيده 13 نقطة.

متى موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد أوكسير في الدوري الفرنسي؟

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأوكسير سيكون غدا الأحد الموافق 13 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ملعب "حديقة الأمراء".

اقرأ أيضاً

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة الثانية ظهرا حسب توقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة الثالثة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة الرابعة مساءا حسب توقيت دبي ومسقط.

من هو معلق مباراة باريس سان جيرمان وأوكسير؟

معلق مباراة باريس سان جيرمان وأوكسير سيكون المعلق المغربي الشهير "جواد بده".

وهو ما قامت بالإعلان عنه مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية والمُختصة بنقل منافسات الدوري الفرنسي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وأوكسير؟

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد أوكسير ستكون "beIN Sports 1HD Premium - beIN Sports 2".

معلق مباراة باريس سان جيرمان وأوكسير معلق مباراة باريس سان جيرمان ضد أوكسير موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد أوكسير القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وأوكسير باريس سان جيرمان