الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الوحدات وشباب العقبة اليوم الأحد 13/11/2022 في نهائي كأس الأردن والقنوات الناقلة

معلق مباراة الوحدات وشباب العقبة اليوم الأحد 13/11/2022 في نهائي كأس الأردن
معلق مباراة الوحدات وشباب العقبة اليوم الأحد 13/11/2022 في نهائي كأس الأردن

نكشف لكم في هذا المقال، عن هوية معلق مباراة الوحدات وشباب العقبة اليوم، واالقنوات الناقلة لهذه المواجهة النارية التي تجمع بين الفريقين في نهائي بطولة كأس الأردن، كما يمكنكم الإطلاع على موعد بداية المباراة بالتوقيت الرسمي لانطلاقها في الدول العربية.

موعد مباراة الوحدات ضد شباب العقبة اليوم

ويحين موعد مباراة الوحدات وشباب العقبة اليوم الأحد، الموافق 13 من شهر نوفمبر الجاري، في نهائي بطولة كأس الأردن للمحترفين موسم 2022/2021، والتي تقام على أرضية ملعب "الملك عبدالله الثاني" بمدينة القويسمة، حيث يمكنكم مشاهدة أحداث هذا اللقاء لحظة بلحظة من خلال المواعيد التالية:

  • الساعة 16:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 17:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر والأردن
  • الساعة 18:00 بتوقيت دولة الإمارات العربية وسلطنة عمان

معلق مباراة الوحدات وشباب العقبة اليوم في نهائي كأس الأردن

وسيكون معلق مباراة الوحدات أمام شباب العقبة اليوم هو المعلق الرياضي الكبير "بسام المجالي"، الذي يتواجد داخل كابينة التعليق الخاصة بقناة "الأردن الرياضية"، من أجل الوصف والتعليق على أحداث ومجريات المباراة النهائية لبطولة كأس ملك الأردن.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات أمام شباب العقبة اليوم

وتُعد القنوات الناقلة لمباراة الوحدات ضد شباب العقبة، هى مجموعة قنوات "الأردن الرياضية" التي تنفرد بجميع حقوق عمليات البث المباشر والنقل الحصري لمباريات الدوري الأردني وكأس الأردن خلال منافسات هذا الموسم.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة الوحدات وشباب العقبة اليوم نهائي كأس الأردن مباريات اليوم موعد مباراة الوحدات وشباب العقبة توقيت مباراة الوحدات ضد شباب العقبة القنوات الناقلة لمباراة الوحدات وشباب العقبة