الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الجزيرة والوحدة اليوم الجمعة 11-11-2022 في دوري أدنوك الإماراتي والقنوات الناقلة

معلق مباراة الجزيرة والوحدة اليوم الجمعة 11-11-2022 في دوري أدنوك الإماراتي
معلق مباراة الجزيرة والوحدة اليوم الجمعة 11-11-2022 في دوري أدنوك الإماراتي

نكشف لكم في السطور التالية، عن هوية معلق مباراة الجزيرة والوحدة اليوم في الدوري الإماراتي للمحترفين، إضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة، وتوقيت انطلاقها الرسمي في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

ما هو موعد مباراة الجزيرة أمام الوحدة بالدوري الإماراتي؟

ويحتضن ملعب "ستاد محمد بن زايد" مساء اليوم الجمعة، الموافق 11 من شهر نوفمبر الجاري، المباراة المرتقبة بين فريقي الوحدة والجزيرة، والتي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الإسبوع العاشر من منافسات دوري أدنوك الإماراتي، حيث يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء، مباشرة من خلال المواعيد التالية:

  • الساعة 17:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 18:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 19:30 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

معلق مباراة الجزيرة والوحدة اليوم في دوري أدنوك الإماراتي

وسيتواجد المعلق الرياضي الشهير "علي سعيد الكعبي"، داخل كابينة التعليق الخاصة بقناة "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية، من أجل الوصف والتعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة الوحدة ضد الجزيرة في الجولة الـ10 من الدوري الإماراتي.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة ضد الوحدة اليوم؟

وبحسب ما جاء عبر الموقع الرسمي الخاص بشبكة قنوات "أبو ظبي الرياضية"، فسوف يمكنكم مشاهدة المواجهة المنتظرة من قبل جماهير كرة القدم الإماراتية بين الوحدة والجزيرة، مباشرة من خلال شاشة قناة "أبو ظبي الرياضية HD1" المفتوحة، وذلك من أي مكان في جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة الجزيرة والوحدة اليوم دوري أدنوك الإماراتي موعد مباراة الجزيرة والوحدة اليوم القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والوحدة توقيت مباراة الجزيرة ضد الوحدة مباريات اليوم