الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة البحرين وكندا بث مباشر اليوم الجمعة 11 نوفمبر 2022 ودياً

القنوات الناقلة لمباراة البحرين وكندا بث مباشر اليوم الجمعة 11 نوفمبر 2022 ودياً
القنوات الناقلة لمباراة البحرين وكندا بث مباشر اليوم الجمعة 11 نوفمبر 2022 ودياً

يقدم لكم موقع "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا التقرير، فرصة الإطلاع على القنوات الناقلة لمباراة البحرين وكندا اليوم الجمعة، بتاريخ 11 من شهر نوفمبر الجاري، كما يمكنكم التعرف على موعد بداية هذه المباراة الودية بين المنتخبين، وتوقيت انطلاقها الرسمي في دول الخليج العربي ودول شمال أفريقيا.

موعد مباراة البحرين وكندا الودية استعداداً لكأس العالم قطر 2022

ويخوض منتخب كندا أخر مبارياته الودية اليوم الجمعة، قبل مشاركته في بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث يلتقي أمام منتخب البحرين على أرضية ملعب "ستاد خليفة الدولي"، والتي تقرر انطلاقها من خلال المواعيد التالية:

  • 17:30 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا
  • 18:30 بحسب توقيت السعودية قطر وفلسطين والعراق والبحرين
  • 19:30 بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة البحرين وكندا اليوم ودياً

وأعلنت قناة "البحرين الرياضية" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أنها سوف تقوم ببث ونقل المواجهة المرتقبة بين المنتخب البحريني أمام نظيره المنتخب الكندي، كما يمكنكم مشاهدة أحداث هذا اللقاء من خلال شاشة قناة "المغربية الرياضية HD1".

الجدير بالذكر أن منتخب البحرين يواصل تحضيراته القوية من أجل خوض منافسات بطولة كأس الخليج 2023، بينما يستعد منتخب كندا للمشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022، التي تنطلق بعد إسبوع من الآن، حيث يلعب المنتخب الكندي ضمن المجموعة السادسة، والتي تضم أيضاً كلاً من منتخبات بلجيكا والمغرب وكرواتيا.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة البحرين وكندا بث مباشر اليوم موعد مباراة البحرين وكندا توقيت مباراة البحرين ضد كندا مباراة البحرين وكندا مباريات اليوم كأس العالم قطر 2022