الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يترقب عدد كبير من متابعي وجماهير كرة القدم الإيطالية في الوطن العربي، الإعلان عن موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم في الدوري الإيطالي، والقنوات الناقلة للمباراة، وهو ما نكشف لكم عنه بسهولة كبيرة من خلال السطور التالية بهذا المقال.

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم في الدوري الإيطالي

وتقرر موعد مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو مساء اليوم الأحد، الموافق 13 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من عمر منافسات الدوري الإيطالي موسم 2023/2022.

وتُلعب مباراة لاتسيو اليوم حينما يواجه يوفنتوس على أرضية ملعب "آليانز" معقل فريق السيدة العجوز، في تمام الساعة 21:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 22:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر وفلسطين، الساعة 23:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة يوفنتوس أمام لاتسيو اليوم في الكالتشيو

وسيكون معلق مباراة يوفنتوس ولاتسيو في هذه المواجهة النارية بين الفريقين، هو المعلق الإماراتي الشهير "علي سعيد الكعبي"، وذلك من خلال قناة "أبو ظبي الرياضية" الناقل الحصري لكل ما يتعلق بمنافسات ومباريات الدوري الإيطالي لمدة ثلاث مواسم قادمة.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد لاتسيو اليوم؟

اقرأ أيضاً

وستكون القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس أمام لاتسيو هى مجموعة قنوات "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية، حيث يمكنكم مشاهدة أحداث ومجريات هذا اللقاء بشكل حصري ومباشر عبر قناة "أبو ظبي الرياضية HD1" المشفرة.

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم الدوري الإيطالي القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم توقيت مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو مباريات اليوم يوفنتوس ولاتسيو