الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة سوريا وروسيا البيضاء الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة سوريا وروسيا البيضاء الودية والقنوات الناقلة
موعد مباراة سوريا وروسيا البيضاء الودية والقنوات الناقلة

نستعرض معكم في هذا التقرير، كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة سوريا وروسيا البيضاء الودية، والقنوات الناقلة للمباراة، إضافة إلى توقيت انطلاقها الرسمي في غالبية دول المنطقة العربية والشرق الأوسط.

متى موعد مباراة سوريا وروسيا البيضاء الودية؟

وتحدد موعد مباراة سوريا ضد روسيا البيضاء مساء يوم الخميس المقبل، الموافق 17 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022، والتي تقرر انطلاقها في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر وسوريا، التاسعة مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة سوريا وروسيا البيضاء؟

ولم يتم الإعلان حتى الآن عن القنوات الناقلة لمباراة سوريا أمام روسيا البيضاء، إلا أنه هناك محاولات من جانب قناة "سوريا الرياضية الأرضية"، للحصول على حقوق إذاعة هذا اللقاء، وفي حالة تم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي، سوف نخبركم به مباشرة من خلال هذه السطور.

الجدير بالذكر أن كلا المنتخبين قد فشل في التأهل إل بطولة كأس العالم قطر 2022، التي تنطلق بداية الإسبوع المقبل، وتحديداً يوم 20 من شهر نوفمبر، وتنتهي يوم 18 من شهر ديسمبر القادم.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة سوريا وروسيا البيضاء القنوات الناقلة لمباراة سوريا وروسيا البيضاء توقيت مباراة سوريا ضد روسيا البيضاء مباراة سوريا وروسيا البيضاء كأس العالم قطر 2022