الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة العراق والإكوادور الودية والقنوات الناقلة استعداداً لكأس العالم قطر 2022

موعد مباراة العراق والإكوادور الودية والقنوات الناقلة استعداداً لكأس العالم قطر 2022
موعد مباراة العراق والإكوادور الودية والقنوات الناقلة استعداداً لكأس العالم قطر 2022

يبحث العديد من جماهير الكرة العربية والعراقية على وجه التحديد، عن موعد مباراة العراق والإكوادور الودية، ووالقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب الذي يجمع بين المنتخبين في إطار استعدادات كلاهما لبطولتي كأس العالم قطر 2022 وكأس الخليج 2023.

موعد مباراة العراق والإكوادور استعداداً لكأس العالم قطر 2022

ويستعد منتخب الإكوادور لملاقاة منتخب العراق مساء يوم السبت القادم، الموافق 12 من شهر نوفمبر الجاري، في أخر مبارياته الودية قبل التوجه إلى الأراضي القطرية، للمشاركة في مونديال قطر الذي ينطلق بعد عشرة أيام فقط من الآن، بينما يخوض المنتخب العراقي هذه المواجهة ضمن استعداداته للمشاركة في بطولة كأس الخليج القادمة.

وتقام مواجهة الإكوادور أمام العراق على أرضية ملعب "واندا متروبوليتانو" معقل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، والتي تنطلق مباشرة من خلال المواعيد الرسمية التالية:

  • 19:30 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • 20:30 بحسب توقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق
  • 21:30 بحسب توقيت دولة الإمارات

القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد الإكوادور الودية

وكانت قناة "العراقية الرياضية" قد أعلنت عبر موقعها الرسمي، حصولها على حقوق البث المباشر لمباراة المنتخب العراقي المقبلة ضد منتخب الإكوادور، حيث يمكنكم مشاهدة أحداث هذا اللقاء من أي مكان في جميع أنحاء الدول العربية، بشكل حصري ومباشر من خلال قناة "العراقية الرياضية HD1".

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن منتخب الإكوادور قد وقع في المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم، رفقة منتخبات قطر وهولندا والسنغال.

موعد مباراة العراق والإكوادور الودية القنوات الناقلة لمباراة العراق والإكوادور كأس العالم قطر 2022 توقيت مباراة العراق ضد الإكوادور مباراة العراق والإكوادور