الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة السعودية وكرواتيا الأربعاء 16 نوفمبر 2022 قبل كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

معلق مباراة السعودية وكرواتيا الأربعاء 16 نوفمبر 2022 قبل كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة
معلق مباراة السعودية وكرواتيا الأربعاء 16 نوفمبر 2022 قبل كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

معلق مباراة السعودية وكرواتيا، والقنوات الناقلة للمباراة، إضافة إلى توقيت انطلاقها الرسمي، هو ما نستعرضه معكم في السطور التالية بهذا المقال، إضافة إلى أنه يمكنكم الإطلاع على فرق مجموعات كلا المنتخبين في بطولة كأس العالم قطر 2022.

متى موعد مباراة السعودية وكرواتيا القادمة؟

وأعلن الإتحاد السعودي لكرة القدم، أن موعد مباراة السعودية ضد كرواتيا هو يوم الأربعاء المقبل، بتاريخ 16 من شهر نوفمبر الجاري، في مواجهة نارية تجمع بين المنتخبين قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتنطلق صافرة بداية هذا اللقاء الجماهيري المرتقب بين المنتخبين، وفقاً للمواعيد التالية:

  • الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الساعة 13:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر والعراق
  • الساعة 14:00 بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

معلق مباراة السعودية وكرواتيا قبل كأس العالم قطر 2022

معلق مباراة كرواتيا أمام السعودية، هو المعلق الرياضي الشهير "فهد العتيبي"، الذي سيتولى مهمة الوصف والتعليق الصوتي على أحداث ومجريات هذا اللقاء، مباشرة من خلال قناة "SSC HD" السعودية الرياضية.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكرواتيا؟

اقرأ أيضاً

وستكون القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكرواتيا، هى قناة "SSC Sport HD1" الرياضية السعودية، المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، والتي يمكنكم مشاهدة المباراة من خلالها من أي مكان في الوطن العربي والشرق الأوسط.

ويشارك منتخب السعودية في مونديال قطر 2022 ضمن فرق المجموعة الثالثة والتي تضم أيضاً منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك، بينما يلعب منتخب كرواتيا في المجموعة السادسة رفقة منتخبا المغرب وبلجيكا وكندا.

معلق مباراة السعودية وكرواتيا كأس العالم قطر 2022 موعد مباراة السعودية وكرواتيا٠توقيت مباراة السعودية ضد كرواتيا مباراة السعودية وكرواتيا كرواتيا والسعودية