الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة عمان وألمانيا الودية الأربعاء 16/11/2022 قبل انطلاق كأس العالم قطر 2022

الدوري الإنجليزي بالعربي

تعرف الآن على قائمة القنوات الناقلة لمباراة عمان وألمانيا، وموعد انطلاق المباراة التيت جمع بين المنتخبين، في أخر مواجهات الماكينات الألمانية الودية، قبل الذهاب إلى الأراضي القطرية، للمشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022.

متى موعد مباراة عمان ضد ألمانيا الودية؟

وقد تم تحديد موعد مباراة عمان أمام ألمانيا، والذي سيكون مساء يوم الأربعاء القادم، الموافق 16 من شهر نوفمبر الجاري، في المباراة التي يستضيفها ملعب "سلطان قابوس" بالعاصمة العمانية مسقط، حيث يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء مباشرة، من خلال المواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة السابعة مساءاً بحسب بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة الثامنة مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة التاسعة مساءاً بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة عمان وألمانيا استعداداً لكأس العالم قطر 2022

وتم التعرف على القنوات الناقلة لمباراة عمان ضد ألمانيا، حيث أعلنت قناة "عمان الرياضية" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أنها سوف تقوم بإذاعة هذه المواجهة المنتظرة من قبل جماهير كرة القدم العمانية، مباشرة وحصرياً عبر شاشتها.

الجدير بالذكر أن المجموعة الخامسة من كأس العالم قطر 2022، تضم أربعة منتخبات من قارات مختلفة، حيث يشارك المنتخب الألماني والمنتخب الإسباني من قارة أوروبا، والمنتخب الياباني من قارة أسيا، إضافة إلى تواجد منتخب كوستاريكا من قارة أمريكا الشمالية.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة عمان وألمانيا كأس العالم قطر 2022 توقيت مباراة عمان ضد ألمانيا موعد مباراة عمان وألمانيا مباراة ألمانيا وعمان عمان وألمانيا