الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

الحلم يقترب.. هل يجتمع كريستيانو رونالدو وميسي في فريق واحد؟

الحلم يقترب.. هل يجتمع كريستيانو رونالدو وميسي في فريق واحد؟
الحلم يقترب.. هل يجتمع كريستيانو رونالدو وميسي في فريق واحد؟

فجرت صحيفة "سكاي سبورت" الألمانية مفاجأة كبرى لعشاق كرة القدم في العالم، بعدما أشارت إلى أنه من الممكن أن يجتمع كريستيانو رونالدو وميسي في فريق واحد خلال سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة.

هل يجتمع كريستيانو رونالدو وميسي في فريق واحد؟

وقالت الصحيفة الألمانية إن الأسطورة البرتغالية "كريستيانو رونالدو" قد ينتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة، بعدما أثارت تصريحاته الآخيرة غضب ملاك نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي دفعهم للتخلص منه خلال الميركاتو القادم.

ووفقاً لما ذكرته "سكاي سبورت" فإن هناك إمكانية لأن يجتمع "رونالدو" مع الأرجنتيني "ليونيل ميسي" في فريق واحد، ليلعب الثنائي سوياً داخل صفوف فريق باريس سان جيرمان، في حالة تمكن "خورخي مينديز" وكيل اللاعب البرتغالي من إقناع إدارة البي آس جي بالتعاقد معه عقب نهاية كأس العالم قطر 2022.

مدير باريس سان جيرمان يرفض التعاقد مع رونالدو

واختتمت الصحيفة حديثها بأن المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان "لويس كامبوس"، قد رفض انضمام "رونالدو" إلى الفريق، بسبب كبر سنه ورغبته في تخفيض أعمار لاعبي الفريق خلال المرحلة المقبلة والإعتماد على اللاعبين الشباب.

اقرأ أيضاً

وكان "رونالدو" قد هاجم إدارة نادي مانشستر يونايتد والمدرب الهولندي "إيريك تين هاج" المدير الفني للفريق الإنجليزي، مما يجعل اللاعب قريباً من مغادرة ملعب "أولد ترافورد"، في الوقت ذاته الذي بدأ وكيله في إجراء مفاوضات رسمية مع عدة أندية أوروبية لإقناعهم بالحصول على خدمات اللاعب البرتغالي.

كريستيانو رونالدو وميسي كريستيانو رونالدو ليونيل ميسي رونالدو ميسي مانشستر يونايتد باريس سان جيرمان كأس العالم قطر 2022