الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة قطر والإكوادور والقنوات الناقلة في افتتاح مباريات كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة قطر والإكوادور والقنوات الناقلة في افتتاح مباريات كأس العالم قطر 2022
موعد مباراة قطر والإكوادور والقنوات الناقلة في افتتاح مباريات كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة قطر والإكوادور، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب في المباراة الإفتتاحية لبطولة كأس العالم قطر 2022، هى العملية الأكثر بحثاً في الساعات الاخيرة على محرك البحث جوجل، وهو ما نستعرضه معكم تفصيلاً في السطور التالية بهذا المقال.

موعد مباراة قطر والإكوادور في كأس العالم قطر 2022

وتحدد موعد مباراة قطر ضد الإكوادور مساء يوم الأحد القادم، الموافق 20 من شهر نوفمبر الجاري، في افتتاح مباريات كأس العالم قطر 2022، والتي تقام على أرضية ملعب "ستاد البيت" بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتنطلق صافرة بداية المواجهة المرتقبة بين قطر باعتبارها الدولة المستضيفة للمونديال، حينما تلتقي أمام منتخب الإكوادور العنيد، مباشرة من خلال المواعيد الرسمية التالية:

  • السادسة مساءاً بحسب توقيت مصر وفلسطين والسودان وليبيا
  • السابعة مساءاً بحسب توقيت السعودية وقطر والعراق والأردن والكويت
  • الثامنة مساءاً بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة قطر والإكوادور بمونديال قطر 2022

القنوات الناقلة لمباراة قطر أمام الإكوادور، هى مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية الشهيرة، الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس العالم قطر 2022 في جميع أنحاء الدول العربية والشرق الأوسط، حيث يمكنكم مشاهدة هذا اللقاء تحديداً عبر واحدة من القنوات التالية:

  • قناة "beIN Sports Max HD1".
  • قناة "beIN Sports Max HD2".

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن المنتخب القطري يقع في المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم، والتي تضم أيضاً كلاً من منتخبات هولندا والسنغال والإكوادور.

موعد مباراة قطر والإكوادور القنوات الناقلة لمباراة قطر والإكوادور كأس العالم قطر 2022 كأس العالم توقيت مباراة قطر ضد الإكوادور مباراة قطر والإكوادور قطر والإكوادور