الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة مصر وبلجيكا والقنوات الناقلة قبل كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة مصر وبلجيكا والقنوات الناقلة قبل كأس العالم قطر 2022
موعد مباراة مصر وبلجيكا والقنوات الناقلة قبل كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة مصر وبلجيكا، والقنوات الناقلة لهذه المواجهة الودية المرتقبة بين المنتخبين، قبل انطلاق منافسات كأس العالم قطر 2022، هو ما يمكنكم معرفته الآن وبسهولة كبيرة من خلال هذا المقال.

موعد مباراة مصر وبلجيكا قبل كأس العالم قطر 2022

وتقرر أن يكون موعد مباراة مصر وبلجيكا هو يوم الجمعة القادمة، الموافق 18 من شهر نوفمبر الجاري، في ظل الإستعدادات النهائية من جانب المنتخب البلجيكي قبل بداية مشاركته في فعاليات بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتنطلق هذه المواجهة النارية بين مصر وبلجيكا في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة السابعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا الودية؟

وسيكون هناك عدد من القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بلجيكا، خاصة بعدما أعلنت عدة قنوات عربية حصولها على حقوق بث ونقل أحداث ومجريات هذه المباراة، والتي يمكنكم مشاهدتها من أي مكان في الوطن العربي والشرق الأوسط، عبر واحدة من القنوات التالية:

  • قناة "On Time Sport HD1" المصرية.
  • قناة " المغربية الرياضية HD1".

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن منتخب بلجيكا يلعب بجانب منتخبات المغرب وكندا وكرواتيا في المجموعة السادسة من بطولة كأس العالم قطر 2022، التي تنطلق بعد إسبوع واحد فقط من الآن، بينما فشل المنتخب المصري في التأهل إلى المونديال بعد خسارته في المباراة الفاصلة أمام السنغال.

موعد مباراة مصر وبلجيكا القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا كأس العالم قطر 2022 توقيت مباراة مصر وبلجيكا مباراة مصر وبلجيكا مباراة بلجيكا ومصر