الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة بيراميدز والبنك الأهلي والقنوات الناقلة في الدوري المصري

موعد مباراة بيراميدز والبنك الأهلي والقنوات الناقلة في الدوري المصري
موعد مباراة بيراميدز والبنك الأهلي والقنوات الناقلة في الدوري المصري

موعد مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري موسم 2023/2022، والقنوات الناقلة للمباراة إضافة إلى توقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية، هو ما نكشف لكم عنه من خلال موقعنا في السطور التالية بهذا المقال.

موعد مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري

ويحين موعد مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي مساء يوم الأربعاء القادم، الموافق 23 من شهر نوفمبر للعام الميلادي 2022، ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تقرر انطلاقها مباشرة من خلال المواعيد التالية:

  • الساعة الخامسة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة السادسة مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر والعراق
  • الساعة السابعة مساءاً بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والبنك الأهلي بالدوري المصري

وكشفت مجموعة قنوات "أون تايم سبورت" المصرية، عن القنوات الناقلة لمباراة البنك الأهلي وبيراميدز بالإسبوع الرابع من دوري الرابطة المصرية المحترفة، حيث يمكنكم مشاهدة أحداث هذا اللقاء لحظة بلحظة عبر شاشة قناة "On Time Sport HD3"، وذلك بالتعيلق الصوتي للمعلق الرياضي الكبير "محمد الكواليني".

وخاض فريق البنك الأهلي ثلاث مباريات في بطولة الدوري العام، حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراتين، ليحتل المركز الخامس برصيد 5 نقاط، بينما على الجانب الأخر يعاني فريق بيرميدز مع بداية هذا الموسم، حيث لعب مباراتين حتى الآن وتعادل في كلاهما، ليأتي في المركز الثاني عشر برصيد نقطتين.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة بيراميدز والبنك الأهلي القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والبنك الأهلي الدوري المصري مباراة بيراميدز والبنك الأهلي توقيت مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي