الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

معلق مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية الجمعة 2 ديسمبر 2022 في كأس العالم والقنوات الناقلة

معلق مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية
معلق مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية

تعرف على معلق مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في لقاء مُرتقب بقوة ضمن منافسات المجموعة السابعة في كأس العالم قطر 2022، وما هو موعد والقنوات الناقلة للمباراة، والتشكيل المتوقع لـ البرتغال ضد كوريا الجنوبية في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات دور المجموعات.

حيث يلتقي المنتخب البرتغالي مع نظيره المنتخب الكوري الجنوبي في مباراة يترقبها الكثير، البرتغال ضمنوا صعودهم لدور الـ 16 بعدما جمعوا 6 نقاط من الفوز على منتخب غانا بنتيجة 3-2، ثم الفوز على أوروجواي في الجولة الثانية بنتيجة 2-0، وإليكم ملخص وأهداف هذه المباراة.

بينما المنتخب الكوري الجنوبي يعاين الأضرار ويدخل المباراة الأخيرة وعينه على الفوز ولا بديل عنه، بل الفوز بنتيجة كبيرة وبفارق أهداف كبير يمنح الشمشون الكوري العبور والتأهل للدور القادم لكن بشرط عدم فوز غانا على أوروجواي في المباراة التي ستُقام بنفس التوقيت.

موعد مباراة البرتغال ضد كوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022

اقرأ أيضاً

ويحين موعد مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية غدا الجمعة الموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ستاد المدينة التعليمية.

ويحين موعد بداية اللقاء مع حلول الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، لكن في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

معلق مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم

معلق مباراة البرتغال ضد كوريا الجنوبية سيكون المعلق الرياضي الشهير "عامر الخوذيري" والمُعين من جانب قنوات بي ان سبورتس القطرية.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وكوريا الجنوبية بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وكوريا الجنوبية بث مباشر ستكون عبر قنوات:

  • beIN Sports 1 MAX
  • Al Kaas 1 Extra

تشكيل البرتغال المتوقع أمام كوريا الجنوبية

  • حراسة المرمى: ديوجو كوستا
  • خط الدفاع: نونو مينديش – بيبي – روبن دياز – جواو كانسيلو
  • خط الوسط: روبن نيفيز – ويليام كارفاليو، جواو فيليكس – برونو فيرنانديز – برناردو سيلفا
  • خط الهجوم: كريستيانو رونالدو

جدول ترتيب المجموعة السابعة في كأس العالم قطر 2022

  1. البرتغال: 6 نقاط.
  2. غانا: 3 نقاط.
  3. كوريا الجنوبية: نقطة.
  4. أوروجواي: نقطة.
معلق مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية معلق مباراة البرتغال ضد كوريا الجنوبية البرتغال ضد كوريا الجنوبية القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وكوريا الجنوبية بث مباشر كأس العالم قطر 2022