الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش الجمعة 2 ديسمبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

معلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش
معلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش

تعرف على معلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023، وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، والتشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد طلائع الجيش في هذا اللقاء المُرتقب بقوة.

حيث يتأهب فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي ليلتقي مع فريق طلائع الجيش على هامش منافسات الجولة رقم 5 في الدوري المصري، والتي يدخلها الفريقان بقوة من أجل الفوز.

وقبل اللقاء يحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري وفي رصيده 9 نقاط، بينما على الجانب الآخر يتواجد فريق طلائع الجيش في المركز العاشر بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 4 نقاط.

وفي المباراة الأخيرة للكتيبة الحمراء "الأهلي" والتي كانت في بطولة كأس مصر، فقد فاز المارد الأحمر على المقاولون العرب بركلات الجزاء الترجيحية، وإليكم ملخص هذه المباراة.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري

ويحين موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش غدا الجمعة الموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022 في مباراة سيحتضنها ستاد "برج العرب".

وستنطلق صافرة بداية المباراة بحلول الساعة 7:00 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، 8:00 مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة، 9:00 مساءا حسب توقيت أبو ظبي.

معلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

معلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش هو المعلق الرياضي الشهير "أيمن الكاشف" في مهمة الوصف والتعليق صوتيا على أحداث مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش هي مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية، بصفتها الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز وكافة البطولات المحلية داخل جمهورية مصر العربية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد أشرف وأكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر وبرونو سافيو.

خط الهجوم: محمد شريف وشادي حسين.

معلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش معلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر الدوري المصري