الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

من هو معلق مباراة المغرب وإسبانيا اليوم والقنوات الناقلة في دور الـ 16 بكأس العالم قطر 2022؟

معلق مباراة المغرب وإسبانيا اليوم
معلق مباراة المغرب وإسبانيا اليوم

تعرف على معلق مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022، والذي يعرضه لكم موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي" بجانب موعد المباراة والقنوات الناقلة، والتشكيل المتوقع لمنتخبي إسبانيا والمغرب اليوم في هذه القمة الحاسمة.

ويستعد المنتخب المغربي لملاقاة نظيره المنتخب الإسباني في قمة نارية مُرتقبة بقوة من الجميع حول العالم، في مرحلة خروج المغلوب حيث لا مجال للتعادل أو الحلول الوسطى، فلا بد من فائز ومتأهل لربع النهائي، فهل يفعلها أسود الأطلسي! أم أن الماتادور الإسباني يضع عينه على اللقب الغالي؟

ونجح منتخب المغرب في إبهار العالم بأسره بعد أن تصدر المجموعة السادسة في المونديال برصيد 7 نقاط، بدأ مشواره بتعادل سلبي أمام المنتخب الكرواتي بدون أهداف، ثم انتصر على منتخب بلجيكا في الجولة الثانية بهدفين دون رد، ثم الفوز على منتخب كندا بنتيجة 2-1.

بينما منتخب إسبانيا تراجع كثيرا بعد البداية المميزة، ليتصدر للدور الثاني كوصيف المجموعة الخامسة، جمع منتخب لا روخا 4 نقاط فقط، حقق الفوز في البداية على منتخب كوستاريكا بنتيجة ثقيلة 7-0، لكن تعادل في الجولة الثانية إيجابيا مع منتخب ألمانيا بنتيجة 1-1، ثم تلقى هزيمة مفاجئة في الجولة الثالثة والأخيرة على يد المنتخب الياباني بنتيجة 1-2.

موعد مباراة المغرب ضد إسبانيا في كأس العالم قطر 2022

اقرأ أيضاً

ويحين موعد مباراة المغرب وإسبانيا اليوم الثلاثاء الموافق 6 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ستاد المدينة التعليمية في قمة نارية تُزين منافسات الدور ثمن النهائي في المونديال القطري الرائع والممتع للغاية حتى وقتنا هذا.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة الرابعة مساءا حسب توقيت المغرب والجزائر وتونس، أي في تمام الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت السودان ومصر وليبيا، بينما في تمام الساعة السادسة مساءا حسب توقيت السعودية وقطر والعراق، لكن في تمام الساعة السابعة مساءا حسب توقيت عمان والإمارات.

من هو معلق مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في دور الـ 16؟

معلق مباراة المغرب وإسبانيا سيكون المعلق الرياضي الشهير "جواد بده" والمُعين من جانب قنوات بي ان سبورتس القطرية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا بث مباشر اليوم؟

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا بث مباشر اليوم ستكون عبر قنوات بي ان سبورتس والكأس الرياضية، فهما الناقلان بشكل رسمي وحصري لمنافسات بطولة كأس العالم قطر 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفي الإطار نفسه فيمكنكم مشاهدة مباراة إسبانيا والمغرب مباشرة وحصريا عبر قنوات beIN Sports 1MAX - beIN 4K - Al Kaas Extra 1,2.

تشكيل المغرب اليوم أمام إسبانيا المتوقع

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: أشرف حكيمي، نايف أكرد، رومان سايس، نصير مزراوي.
  • خط الوسط: سفيان أمرابط، عزالدين أوناحي، سليم أملاح.
  • خط الهجوم: حكيم زياش، يوسف النصيري، سفيان بوفال.

تشكيل إسبانيا اليوم أمام المغرب المتوقع

  • حراسة المرمى: أوناي سيمون.
  • خط الدفاع: داني كارباخال، رودري، باو توريس، جوردي ألبا.
  • خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، جافي، بيدري.
  • خط الهجوم: ماركو أسينسيو، فيران توريس، ألفارو موراتا.
معلق مباراة المغرب وإسبانيا اليوم معلق مباراة المغرب ضد إسبانيا معلق مباراة إسبانيا والمغرب المغرب ضد إسبانيا إسبانيا ضد المغرب كأس العالم قطر 2022