الدوري الإنجليزي بالعربي
كأس العالم قطر2022

موعد مباراة الأرجنتين وهولندا والقنوات الناقلة في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة الأرجنتين وهولندا
موعد مباراة الأرجنتين وهولندا

تعرف على موعد مباراة الأرجنتين وهولندا المُرتقبة بقوة في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022، وما هي القنوات الناقلة للمباراة بالإضافة إلى التشكيل المتوقع لمنتخبي هولندا والأرجنتين.

حيث يضرب المنتخب الأرجنتيني موعدا ناريا مع المنتخب الهولندي في قمة مصيرية لا تقبل القسمة على اثنين، لتحدد الطرف الأول في المربع الذهبي بالمونديال العالمي.

وكان منتخب الأرجنتين قد تصدر المجموعة الثالثة في كأس العالم برصيد 6 نقاط، خاضوا 3 مباريات حققوا فيهم فوزين وهزيمة وحيدة كانت على يد المنتخب السعودي، وفي دور الـ 16 انتصر المنتخب الأرجنتيني بصعوبة بالغة على المنتخب الأسترالي بنتيجة 2-1، بهدفي ميسي وألفاريز، وإليكم ملخص وأهداف هذه المباراة.

اقرأ أيضاً

بينما منتخب هولندا تصدر المجموعة الأولى في المونديال بعدما جمع 7 نقاط في دور المجموعات، خاض 3 مباريات محققا فيهم فوزين وتعادل، ثم في الدور ثمن النهائي انتصر الطواحين الهولندية بقوة على المنتخب الأمريكي بنتيجة 3-1.

موعد مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم قطر 2022

ويحين موعد مباراة هولندا والأرجنتين يوم الجمعة القادم والموافق 9 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022 في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة العاشرة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، لكن في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.

ملعب مباراة الأرجنتين ضد هولندا في ربع نهائي كأس العالم

وستُلعب مباراة الأرجنتين وهولندا على ستاد لوسيل في اللقاء المُرتقب بينهما، لينتظر الفائز من هذه المقابلة، الفائز من مواجهة البرازيل أمام كرواتيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وهولندا بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وهولندا بث مباشر من خلال مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية والكأس الرياضية القطرية، وتحديدا عبر قنوات "beIN 1,2 MAX - beIN 4K - Al Kaas 1,2 Extra".

تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام هولندا

  • حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز
  • خط الدفاع: ناهول مولينا – نيكولاس أوتاميندي – كريستيان روميرو – ماركوس أكونيا
  • خط الوسط: إنزو فيرنانديز – رودريجو دي بول – أليكسيس ماك أليستر
  • خط الهجوم: ليونيل ميسي – خوليان ألفاريز – دي ماريا

تشكيل هولندا المتوقع أمام الأرجنتين

  • حارس المرمي: أندريس نوبيرت
  • خط الدفاع: جوريين تيمبر – فيرجل فان دايك – ناثان أكي
  • خط الوسط: دينزل دومفرايس – ماررتن دي رون – فرينكي دي يونج – دالي بليند
  • خط الهجوم: دافي كلاسين — كودي جاكبو – ممفيس ديباي
موعد مباراة الأرجنتين وهولندا موعد مباراة الأرجنتين ضد هولندا موعد مباراة هولندا والأرجنتين كأس العالم قطر 2022 القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وهولندا بث مباشر