الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة مانشستر سيتي وجيرونا اليوم السبت 17 ديسمبر 2022 والقنوات الناقلة ودياً

معلق مباراة مانشستر سيتي وجيرونا اليوم السبت 17 ديسمبر 2022 والقنوات الناقلة ودياً
معلق مباراة مانشستر سيتي وجيرونا اليوم السبت 17 ديسمبر 2022 والقنوات الناقلة ودياً

نكشف لكم في هذه السطور، عن هوية معلق مباراة مانشستر سيتي وجيرونا اليوم ودياً، في ظل استعدادات كتيبة المدرب الإسباني "بيب جوارديولا"، لاستكمال منافسات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، عقب نهاية كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد جيرونا اليوم

ويحين موعد مباراة مانشستر سيتي وجيرونا اليوم السبت، الموافق 17 من شهر ديسمبر الجاري، في المباراة التي تجمع بين الفريقين الإنجليزي والإسباني على ملعب "أكاديمية نادي مانشستر سيتي"، والتي تنطلق أحداثها مباشرة من خلال المواعيد الرسمية التالية:

  • الثالثة عصراً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الرابعة مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الخامسة مساءاً بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان

معلق مباراة مانشستر سيتي وجيرونا اليوم ودياً

وبحسب ما جاء عبر الموقع الرسمي الخاص بقناة "SSC HD" السعودية الرياضية، فإن معلق مباراة مانشستر سيتي وجيرونا اليوم هو المعلق الرياضي الكبير "أحمد النفيسة"، الذي سيقوم بمهمة الوصف والتعليق الصوتي المباشر على أحداث هذه المباراة خلال الـ90 دقيقة.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وجيرونا اليوم؟

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وجيرونا اليوم فسوف يمكنكم مشاهدة هذه المباراة مباشرة وحصرياً عبر قناة "SSC Sports HD1" السعودية، وكذلك عن طريق القناة الرسمية الخاصة بالنادي الإنجليزي على منصة يوتيوب العالمية.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة مانشستر سيتي وجيرونا اليوم القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وجيرونا اليوم موعد مباراة مانشستر سيتي وجيرونا اليوم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وجيرونا اليوم مباريات اليوم