الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

نتيجة وأهداف مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في الدوري المصري

نتيجة وأهداف مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في الدوري المصري
نتيجة وأهداف مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في الدوري المصري

نعرض لكم نتيجة وأهداف مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في الدوري المصري الممتاز، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب "ستاد القاهرة الدولي".

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في الدوري المصري

وحقق نادي الزمالك فوزاً صعباً على حساب فريق بيراميدز بهدف دون رد، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع الثالث لبطولة الدوري المصري موسم 2023/2022.

ورفع الزمالك رصيده إلى النقطة 14 ليخطف بها المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري مؤقتاً، لحين معرفة نتيجة مباراة فيوتشر ضد الإسماعيلي مساء غداً الإثنين.

وبهذه الخسارة يسقط فريق بيراميدز للمرة الثالثة في بطولة الدوري هذا الموسم من ستة مباريات لعبها حتى الآن، حيث حقق الفوز في ثلاثة مباريات، وتعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة اليوم أمام الزمالك.

أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم بالدوري المصري

اقرأ أيضاً

وتقدم الزمالك مبكراً في النتيجة بعدما تمكن من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء، والذي جاء بتسديدة من خارج منطقة الجزاء عن طريق "مصطفى شلبي"، بعدما اصطدمت بمدافعي فريق بيراميدز ثم ذهبت إلى شباك الحارس "أحمد الشناوي".

ولم تشهد المباراة إضافة أي جديد خلال أحداث الشوط الثاني، ليفقد بيراميدز ثلاث نقاط جديدة في صراع المنافسة على لقب الدوري المصري، ويحقق الزمالك فوزاً صعباً للغاية بنتيجة 1/0.

نتيجة وأهداف مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في الدوري المصري نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الدوري المصري أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الزمالك وبيراميدز نتائج مباريات اليوم