الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

مباراة مصر وبلجيكا .. هازارد يستعد للمونديال بوعد جديد للجماهير

مباراة مصر وبلجيكا .. هازارد يستعد للمونديال بوعد جديد للجماهير
مباراة مصر وبلجيكا .. هازارد يستعد للمونديال بوعد جديد للجماهير

يستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب بلجيكا في مباراة ودية ستجمع بين المنتخبين، في ظل الإستعدادات النهائية من جانب المنتخب البلجيكي للمشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022، الذي ينطلق بداية من يوم 20 نوفمبر الجاري.

ما هى رسالة هازارد للجماهير قبل مباراة مصر وبلجيكا؟

وأرسل الجناجح الدولي البلجيكي "إيدين هازارد" رسالة قوية للغاية من أجل جماهير فريق ريال مدريد ومنتخب بلجيكيا، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخب بلاده أمام منتخب مصر المقرر موعدها مساء يوم الجمعة المقبلة بدولة الكويت.

وقال "هازارد" إن كأس العالم قطر 2022 هو فرصته الآخيرة لإثبات أحقيته بالبقاء داخل صفوف ريال مدريد، مشيراً إلى أنه لا يريد مغادرة النادي بأي شكل، وأنه يعمل جاهداً من أجل الحصول على فرصة اللعب أساسياً مع منتخب بلجيكا وريال مدريد، كما سيحاول أن تكون مباراة مصر هى نقطة البداية لاستعادة مستواه المعهود.

موعد مباراة مصر وبلجيكا قبل كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة مصر ضد بلجيكا هو يوم الجمعة القادمة، الموافق 18 من شهر نوفمبر الجاري، حيث تقام المباراة على أرضية ملعب "ستاد جابر الأحمد" في الكويت، والتي تقرر انطلاقها مباشرة وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الساعة السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة السابعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

اقرأ أيضاً

مباراة مصر وبلجيكا هازارد كأس العالم قطر 2022 موعد مباراة مصر وبلجيكا توقيت مباراة مصر ضد بلجيكا مباراة مصر وبلجيكا ريال مدريد