الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيلة النصر اليوم ضد الهلال الإثنين 26 ديسمبر 2022 في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

تشكيلة النصر اليوم ضد الهلال
تشكيلة النصر اليوم ضد الهلال

تعرف على تشكيلة النصر اليوم ضد الهلال الأقرب والمتوقعة في دوري ”روشن” السعودي للمحترفين موسم 2023/2022، والقنوات الناقلة لهذه المواجهة النارية بين الفريقين، هو ما نستعرضه معكم تفصيلاً من خلال هذا المقال.

موعد مباراة النصر ضد الهلال في دوري روشن السعودي

ويحين موعد مباراة النصر والهلال في الإسبوع العاشر من منافسات بطولة دوري "روشن" السعودي اليوم الإثنين بتاريخ 26 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2022.

ويطلق حكم اللقاء صافرة بداية هذه المباراة، مباشرة في تمام الساعة 7:30 مساءا بحسب توقيت مدينة القاهرة والقدس الشريف، الساعة 8:30 مساءا بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، الساعة 9:30 مساءا بحسب توقيت مدينة أبو ظبي ودبي ومسقط.

تشكيلة النصر اليوم ضد الهلال الأقرب والمتوقعة

تشكيل النصر أمام الهلال اليوم بنسبة كبيرة سيكون معتمداً على خطة 4-2-2، وبتشكيلة متوازنة من أجل تحقيق الفوز والحفاظ على صدارة الدوري السعودي، والتي يتوقع بنسبة كبيرة أن تكون كالتالي:

  • حراسة المرمى: أوسبينا
  • خط الدفاع: سلطان الغنام - علي لاجامي - ألفارو غونزاليس - كونان
  • خط الوسط: خالد الغنام - عبد الله الخيبري - لويس جوستافو - النجعي
  • خط الهجوم: فينيست أبو بكر - أندرسون تاليسكا

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال اليوم

وتأتي قناة "SSC Sport HD1" السعودية، في مقدمة القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم بالجولة الـ10 من الدوري السعودي، والتي ستكون بالتعليق الصوتي للمعلق الرياضي الكبير "فهد العتيبي".

تشكيلة النصر اليوم ضد الهلال تشكيلة النصر اليوم تشكيلة النصر ضد الهلال تشكيل النصر أمام الهلال النصر والهلال اليوم الدوري السعودي