الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم في دوري روشن السعودي

الهلال والنصر اليوم
الهلال والنصر اليوم

موعد مباراة الهلال والنصر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة لهذا اللقاء، هو ما يمكنكم الإطلاع عليه تفصيلاً من خلال السطور التالية عبر موقعنا "الدوري الإنجليزي بالعربي".

موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي للمحترفين

ويحين موعد مباراة الهلال ضد النصر اليوم الإثنين الموافق 26 من شهر ديسمبر الجاري، في قمة مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2022.

ويحتضن ملعب "مرسول بارك بجامعة الملك آل سعود"، قمة مباراة النصر والهلال النارية، والتي يطلق حكم اللقاء صافرة بدايتها مباشرة، من خلال المواعيد الرسمية التالية:

  • السادسة والنصف مساءاً بتوقيت المغرب وتونس
  • السابعة والنصف مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم

اقرأ أيضاً

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال اليوم، فسوف يمكنكم مشاهدتها عبر قناة "SSC HD" السعودية الرياضية، الناقل الحصري لكل ما يتعلق بمباريات ومنافسات الدوري السعودي هذا الموسم، حيث تذاع هذه المباراة تحديداً من خلال شاشة قناة "SSC Sport HD1".

الجدير بالذكر أن فريق النصر يتقاسم صدارة جدول ترتيب دوري "روشن" السعودي مع فريق الشباب حتى الآن برصيد 22 نقطة لكل فريق، بينما يحتل الهلال المركز الثالث برصيد 20 نقطة.

الهلال والنصر اليوم موعد مباراة الهلال والنصر اليوم القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم النصر ضد الهلال دوري روشن السعودي ديربي الرياض