الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

نتيجة وأهداف مباراة النصر والهلال اليوم في الدوري السعودي

نتيجة وأهداف مباراة النصر والهلال اليوم في الدوري السعودي
نتيجة وأهداف مباراة النصر والهلال اليوم في الدوري السعودي

ارتفعت عمليات البحث بشكل كبير، من أجل التعرف على نتيجة وأهداف مباراة النصر والهلال اليوم في الدوري السعودي للمحترفين، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الإثنين على ملعب "مرسول بارك بجامعة الملك آل سعود"، بحضور جماهيري تجاوز الـ23 ألف متفرج.

نتيجة مباراة النصر والهلال اليوم في الدوري السعودي

وانتهت مباراة ديربي مدينة الرياض بين الهلال والنصر بالتعادل الإيجابي بهدفين في شباك كل فريق، في المواجهة المشتعلة التي جمعت بين الفريقين، في إطار منافسات الإسبوع العاشر من عمر مسابقة الدوري السعودي موسم 2023/2022.

وحافظ النصر على صدارة جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي برصيد 23 نقطة، بينما تراجع الهلال إلى المركز الرابع برصيد 21 نقطة.

وانفرد لاعب الهلال والمنتخب السعودي "سالم الدوسري" بصدارة هدافي ديربي الرياض بين النصر والهلال، بعدما أصبح أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في تاريخ مباريات الزعيم ضد العالمي برصيد ثمانية أهداف.

أهداف مباراة الهلال والنصر اليوم في دوري روشن السعودي

اقرأ أيضاً

وتمكن الهلال من زيارة شباك النصر مبكراً، بعدما نجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة العاشرة، بعد تمريرة رائعة من "سالم الدوسري"، لتصل إلى "أوديان إيجالو" الذي يضعها في الشباك ببراعة كبيرة.

وعاد النصر للمباراة مع بداية شوط المباراة الثاني، من هجمة مرتدة وصلت إلى "تاليسكا" الذي أرسل تسديدة أرضية قوية سكنت شباك الهلال عند الدقيقة 55 من عمر اللقاء.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الهلال عند الدقيقة 65، والتي ترجمها "سالم الدوسري" إلى هدف ثاني لصالح الهلال، بعدما سدد الكرة ببراعة على يمين الحارس "أوسبينا".

ونجح "عبدالرحمن غريب" في قيادة النصر للعودة إلى المباراة من جديد، وتسجيل هدف التعادل بتسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء عند الدقيقة 88، لتنتهي مباراة الديربي بين النصر والهلال بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.

نتيجة وأهداف مباراة النصر والهلال اليوم في الدوري السعودي أهداف مباراة النصر والهلال الدوري السعودي نتيجة مباراة النصر والهلال اليوم نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم نتائج مباريات اليوم