الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

من هو معلق مباراة إتحاد جدة والتعاون اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة إتحاد جدة والتعاون اليوم
معلق مباراة إتحاد جدة والتعاون اليوم

تعرف على معلق مباراة إتحاد جدة والتعاون اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لهذه المباراة، إضافة إلى توقيت انطلاقها الرسمي في دول الخليج العربي ودول شمال أفريقيا، كل ذلك نخبركم به تفصيلاً من خلال السطور التالية.

متى موعد مباراة الإتحاد ضد التعاون في دوري روشن السعودي؟

ويحين موعد مباراة التعاون والإتحاد اليوم الإثنين الموافق 26 ديسمبر 2022، في إطار منافسات الجولة الـ10 من بطولة دوري "روشن" السعودي للمحترفين.

وتقام مباراة إتحاد جدة ضد التعاون على ملعب "ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية"، وذلك وفقاً للمواعيد الرسمية التالية:

  • الساعة الخامسة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة السادسة مساءاً بحسب توقيت المملكة السعودية ودولة قطر
  • الساعة السابعة مساءاً بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

من هو معلق مباراة إتحاد جدة والتعاون اليوم؟

وبالحديث عن معلق مباراة الإتحاد والتعاون اليوم في الدوري السعودي، فقد تم إسناد مهمة التعليق والآداء الصوتي على هذا اللقاء، إلى المعلق الرياضي المعروف "عبدالله الغامدي"، وذلك عبر شاشة قناة "SSC HD1" الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والتعاون بث مباشر اليوم

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والإتحاد بث مباشر اليوم هى قناة "SSC Sport HD1" السعودية الرياضية، الحاصلة على حقوق بث ونقل جميع مباريات (الدوري السعودي - كأس السوبر السعودي - كأس خادم الحرمين الشريفين)، وذلك عبر قنواتها المتعددة داخل المملكة العربية السعودية وبجميع أنحاء الوطن العربي.

معلق مباراة إتحاد جدة والتعاون اليوم معلق مباراة الإتحاد والتعاون اليوم إتحاد جدة ضد التعاون الإتحاد والتعاون اليوم القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والتعاون اليوم الدوري السعودي