الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول وبرينتفورد الإثنين 2-1-2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة ليفربول وبرينتفورد الإثنين 2-1-2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
معلق مباراة ليفربول وبرينتفورد الإثنين 2-1-2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقعنا من خلال هذه السطور، فرصة التعرف على ( معلق مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي - القنوات الناقلة لهذا اللقاء - توقيت انطلاق المباراة الرسمي في غالبية الدول العربية ).

موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد في البريميرليج

ويحين موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد مساء يوم الإثنين القادم، بتاريخ 2 من شهر يناير للعام الميلادي 2022، لحساب مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022.

ويلعب برينتفورد أمام ليفربول الذي يحل ضيفاً على ملعب "برينتفورد كوميونتي"، في المباراة التي تقرر انطلاقها وفقاً للمواعيد الرسمية التالية:

  • السابعة والنصف مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان
  • السادسة والنصف مساءاً بتوقيت المغرب وتونس

معلق مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

وبالحديث عن معلق مباراة ليفربول ضد برينتفورد فقد أعلنت شبكة "بي إن سبورت" القطرية، عن إسناد مهمة الوصف والتعليق الصوتي على هذا اللقاء، إلى المعلق الرياضي الشهير "حفيظ دراجي".

ما هى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد؟

اقرأ أيضاً

ولزيادة عمليات البحث عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد بالدوري الإنجليزي الممتاز، فسوف يمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث ومجريات هذه المباراة لحظة بلحظة، مباشرة وحصرياً عبر قناة "beIN Sports Premium HD1" المشفرة.

الجدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز السادس بجدول ترتيب البريميرليج، كما يقدم برينتفورد موسماً رائعاً حتى الآن، بعدما جاء في المركز العاشر بقائمة الترتيب.

معلق مباراة ليفربول وبرينتفورد الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد توقيت مباراة ليفربول ضد برينتفورد مشاهدة مباراة ليفربول وبرينتفورد