الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي وإنبي اليوم الخميس 5-1-2023 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

معلق مباراة الأهلي وإنبي اليوم الخميس 5-1-2023 والقنوات الناقلة في الدوري المصري
معلق مباراة الأهلي وإنبي اليوم الخميس 5-1-2023 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

تعرف عزيزي القارئ على هوية معلق مباراة الأهلي وإنبي اليوم في الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2022، والتي تجمع بين الفريقين على أرضية ملعب "ستاد المقاولون العرب".

ويتربع الأهلي على صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري حتى الآن برصيد 27 نقطة، بينما يأتي إنبي في المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط.

موعد مباراة الأهلي ضد إنبي اليوم

ويحين موعد مباراة الأهلي وإنبي اليوم الخميس، بتاريخ 5 من شهر يناير الجاري، في مواجهة مرتقبة بين الفريقين بالجولة الثانية عشر من عمر منافسات الدوري المصري هذا الموسم، والتي تقرر انطلاقها مباشرة من خلال المواعيد الرسمية التالية:

  • الساعة 17:00 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الساعة 18:00 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 19:00 بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

معلق مباراة الأهلي وإنبي اليوم في الدوري المصري

معلق مباراة الأهلي ضد إنبي اليوم في الدوري المصري، سيكون هو المعلق الرياضي الكبير "هشام معمر"، الذي سيقوم بمهمة الوصف والتعليق على أحداث ومجريات هذا اللقاء، وذلك عبر قناة "أون تايم سبورت" الفضائية المصرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي اليوم بالدوري المصري

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي اليوم هى قناة "On Time Sport HD2" المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، والتي تستحوذ على حقوق النقل المباشر والبث الحصري لكل ما يتعلق بمنافسات ومباريات الدوري المصري في السنوات الآخيرة.

معلق مباراة الأهلي وإنبي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي الدوري المصري موعد مباراة الأهلي وإنبي توقيت مباراة الأهلي وإنبي مشاهدة مباراة الأهلي وإنبي مباريات اليوم