الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الزمالك والداخلية اليوم الخميس 5 يناير 2023 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

معلق مباراة الزمالك والداخلية اليوم الخميس 5 يناير 2023 والقنوات الناقلة في الدوري المصري
معلق مباراة الزمالك والداخلية اليوم الخميس 5 يناير 2023 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

معلق مباراة الزمالك والداخلية اليوم والقنوات الناقلة لهذا اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2022، هو ما نخبركم به عبر موقعنا من خلال هذا المقال.

موعد مباراة الزمالك ضد الداخلية اليوم بالدوري المصري

ويحين موعد مباراة الزمالك والداخلية اليوم الخميس، الموافق 5 من شهر يناير الجاري، في مواجهة تجمع بين الفريقين على أرضية ملعب "ستاد القاهرة الدولي"، ضمن مباريات الإسبوع الثاني عشر من الدوري المصري، والتي تقرر انطلاقها وفقاً للمواعيد الرسمية التالية:

  • الساعة 7:00 مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الساعة 8:00 مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر والعراق
  • الساعة 9:00 مساءاً بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

معلق مباراة الزمالك والداخلية اليوم في الدوري المصري

وسيكون المعلق الرياضي "محمد البوشي" هو معلق مباراة الزمالك والداخلية اليوم في الدوري المصري، والذي سيقوم بمهمة التعليق والآداء الصوتي المباشر على أحداث ومجريات هذه المباراة عبر قناة "أون تايم سبورت" المصرية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية اليوم

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة الداخلية والزمالك اليوم فسوف يمكنكم مشاهدة هذه المباراة من أي مكان في الوطن العربي والشرق الأوسط، عبر قناة "On Time Sport HD1" المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

اقرأ أيضاً

ويدخل الزمالك مباراة الداخلية وعينه على نقاط المباراة الثلاث، خاصة بعد خسارة الفريق أمام أسوان في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

معلق مباراة الزمالك والداخلية اليوم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية اليوم الدوري المصري موعد مباراة الزمالك والداخلية اليوم مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية اليوم مباريات اليوم