الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الزمالك ضد الداخلية اليوم الخميس 5-1-2023 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تشكيلة الزمالك ضد الداخلية اليوم الخميس 5-1-2023 في الدوري المصري والقنوات الناقلة
تشكيلة الزمالك ضد الداخلية اليوم الخميس 5-1-2023 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ارتفعت عمليات البحث بشكل كبير، عن تشكيلة الزمالك ضد الداخلية اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة لهذا اللقاء، وهو ما نستعرضه معكم تفصيلاً من خلال هذا المقال عبر موقع "الدوري الإنجليزي بالعربي".

ما هو موعد مباراة الزمالك ضد الداخلية اليوم؟

موعد مباراة الزمالك ضد الداخلية اليوم في الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تجمع بين الفريقين على أرضية ملعب "ستاد القاهرة الدولي"، هو مساء اليوم الخميس، بتاريخ 5 من شهر يناير للعام الميلادي 2023.

وتنطلق صافرة بداية موقعة مباراة الداخلية أمام الزمالك، مباشرة في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

تشكيلة الزمالك ضد الداخلية اليوم في الدوري المصري

تشكيلة الزمالك أمام الداخلية اليوم في الدوري المصري، من المرجح أن تشهد اعتماد المارد الأبيض على خطة 4-3-3، وبتشكيلة رسمية تضم كلاً من:

  • حراسة المرمى: محمد عواد
  • خط الدفاع: أحمد فتوح - محمد عبدالغني - حسام عبدالمجيد - حمزة المثلوثي
  • خط الوسط: محمود نبيل دونجا - إمام عاشور - عمرو السيسي
  • خط الهجوم: مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - أحمد السيد زيزو

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية اليوم

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية اليوم هى قناة "On Time Sport HD1"، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري هذا الموسم.

تشكيلة الزمالك ضد الداخلية اليوم الدوري المصري القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية اليوم موعد مباراة الزمالك والداخلية اليوم مشاهدة مباراة الزمالك والداخلية اليوم مباريات اليوم