الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة إتحاد جدة والشباب الإثنين 9-1-2023 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

معلق مباراة إتحاد جدة والشباب الإثنين 9-1-2023 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي
معلق مباراة إتحاد جدة والشباب الإثنين 9-1-2023 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

يبحث عدد كبير من متابعي وجماهير كرة القدم السعودية، عن هوية معلق مباراة إتحاد جدة والشباب في قمة مباريات الإسبوع التاسع من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023/2022.

موعد مباراة إتحاد جدة والشباب في دوري روشن السعودي

ويحين موعد مباراة الشباب ضد إتحاد جدة مساء يوم الإثنين القادم، الموافق 9 من شهر يناير الجاري، في مواجهة نارية من العيار الثقيل، والمؤجلة بين الفريقين من الجولة التاسعة من الدوري السعودي هذا الموسم.

ويستضيف الشباب فريق إتحاد جدة على أرضية ملعب "ستاد الآمير فيصل بن فهد"، وذلك وفقاً للمواعيد الرسمية التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 8:15 مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة 9:15 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر
  • الساعة 10:15 مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

معلق مباراة إتحاد جدة والشباب في الدوري السعودي

وسيكون معلق مباراة الشباب وإتحاد جدة في دوري "روشن" السعودي، هو المعلق الرياضي "حماد العنزي"، الذي سيتولى مهمة الآداء والتعليق الصوتي على هذه المواجهة النارية بين الفريقين، وذلك من خلال قناة "SSC HD" الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب وإتحاد جدة

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة الشباب وإتحاد جدة هى قناة "SSC HD" السعودية، الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري السعودي هذا الموسم، والتي توفر فرصة مشاهدة هذا اللقاء مباشرة وحصرياً وذلك من خلال شاشة قناة "SSC Sport HD1".

معلق مباراة إتحاد جدة والشباب القنوات الناقلة لمباراة إتحاد جدة والشباب الدوري السعودي موعد مباراة إتحاد جدة والشباب توقيت مباراة إتحاد جدة والشباب مشاهدة مباراة إتحاد جدة والشباب