الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة النصر والطائي اليوم الخميس 5/1/2023 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

معلق مباراة النصر والطائي اليوم الخميس 5/1/2023 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي
معلق مباراة النصر والطائي اليوم الخميس 5/1/2023 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

نكشف لكم في هذا التقرير، عن هوية معلق مباراة النصر والطائي اليوم في الدوري السعودي موسم 2023/2022، وكذلك يمكنكم التعرف على موعد والقنوات الناقلة لهذه المباراة، إضافة إلى توقيت انطلاقها الرسمي في مصر والسعودية وقطر والإمارات.

ما هو موعد مباراة النصر ضد الطائي اليوم؟

موعد مباراة النصر والطائي اليوم الخميس، بتاريخ 5 من شهر يناير للعام الميلادي 2023، لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين، والتي تقام على أرضية ملعب "ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية"، وذلك وفقاً للمواعيد الرسمية التالية:

  • الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة السابعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات

معلق مباراة النصر والطائي اليوم في الدوري السعودي

وبالحديث عن معلق مباراة النصر ضد الطائي اليوم في الدوري السعودي، فقد أعلنت قناة "SSC HD" الرياضية السعودية، عن إسناد مهمة الوصف والتعليق الصوتي المباشر على أحداث ومجريات هذه المباراة، إلى المعلق الرياضي الكبير "عبدالله الحربي".

القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي اليوم

وبالكشف عن القنوات الناقلة لمباراة الطائي والنصر اليوم في الدوري السعودي، فسوف يمكنكم مشاهدة أحداث ومجريات هذا اللقاء عبر قناة "SSC Extra HD1" الرياضية السعودية.

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن النصر يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة، بينما على الجانب الأخر يأتي فريق الطائي بالمركز السابع برصيد 18 نقطة.

معلق مباراة النصر والطائي اليوم القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي اليوم الدوري السعودي موعد مباراة النصر والطائي اليوم مشاهدة مباراة النصر والطائي اليوم توقيت مباراة النصر والطائي اليوم