الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والشباب اليوم الإثنين 9 يناير 2023 في دوري روشن السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والشباب اليوم الإثنين 9 يناير 2023 في دوري روشن السعودي
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والشباب اليوم الإثنين 9 يناير 2023 في دوري روشن السعودي

يكشف لكم موقع "الدوري الإنجليزي بالعربي" في هذا المقال، عن قائمة القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والشباب اليوم الإثنين، بتاريخ 9 يناير 2023، والمؤجلة بين الفريقين من الإسبوع التاسع من عمر منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

ما هو موعد مباراة الاتحاد والشباب اليوم بالدوري السعودي؟

موعد مباراة الشباب أمام الإتحاد اليوم الإثنين في الجولة التاسعة من الدوري السعودي موسم 2023/2022، والتي تجمع بين الفريقين على أرضية ملعب "ستاد الآمير فيصل بن فهد".

ويطلق حكم مباراة الشباب وإتحاد جدة صافرة بداية هذه المواجهة النارية بين الفريقين، مباشرة في تمام الساعة 8:15 مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 9:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة 10:15 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والشباب اليوم في دوري روشن السعودي

ولزيادة عمليات البحث عن القنوات الناقلة لمباراة الشباب والاتحاد اليوم في صراع المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين، فقد أعلنت شبكة قنوات "SSC HD" الرياضية السعودية، أنها سوف توفر فرصة مشاهدة أحداث ومجريات هذه المباراة، مباشرة وحصرياً عبر قناة "SSC Sport HD1" المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

اقرأ أيضاً

وبالنظر إلى جدول ترتيب دوري روشن السعودي حتى الآن، فإن فريق الشباب يقدم موسماً رائعاً حتى الآن، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 25 نقطة، بينما يسعى الاتحاد لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، حيث يمتلك الفريق 24 نقطة، والتي وضعته بالمركز الرابع.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والشباب اليوم دوري روشن السعودي موعد مباراة الاتحاد والشباب اليوم مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب اليوم مباريات اليوم الدوري السعودي