الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والإتحاد الإثنين 9 يناير 2023 في دوري روشن السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والإتحاد الإثنين 9 يناير 2023 في دوري روشن السعودي
القنوات الناقلة لمباراة الشباب والإتحاد الإثنين 9 يناير 2023 في دوري روشن السعودي

نكشف لكم عن القنوات الناقلة لمباراة الشباب والإتحاد القادمة، والمؤجلة بين الفريقين من الإسبوع التاسع من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والتي يلتقي خلالها الفريقين على أرضية ملعب "ستاد الآمير فيصل بن فهد".

موعد مباراة الشباب والإتحاد في الدوري السعودي

موعد مباراة الإتحاد أمام الشباب بالجولة التاسعة من منافسات الدوري السعودي موسم 2023/2022، هو مساء يوم الإثنين المقبل، بتاريخ 9 من شهر يناير الجاري، في المباراة التي تقرر انطلاقها مباشرة، من خلال المواعيد الرسمية التالية بتوقيت الدول العربية:

  • الساعة 20:15 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين
  • الساعة 21:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
  • الساعة 22:15 بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والإتحاد في دوري روشن السعودي

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والشباب فسوف يمكنكم مشاهدة هذه المواجهة المرتقبة بين الفريقين، في ظل اشتعال المنافسة بينهما على لقب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك بشكل حصري ومباشر عبر قناة "SSC Sport HD1" المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، والتي ستكون بالتعليق الصوتي للمعلق الرياضي "حماد العنزي".

ويحتل الشباب المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي حتى الآن برصيد 25 نقطة، مناصفة مع الهلال الذي لعب مباراة أكثر من الشباب هذا الموسم، بينما على الجانب الأخر يسعى فريق إتحاد جدة لتحقيق الفوز، خاصة بعدما جاء بالمركز الرابع برصيد 24 نقطة.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والإتحاد دوري روشن السعودي موعد مباراة الشباب والإتحاد توقيت مباراة الشباب والإتحاد مشاهدة مباراة الشباب والإتحاد الدوري السعودي