الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ليفربول يحتفل بـ ”محمد صلاح” أفضل صانع أهداف في تاريخ النادي

محمد صلاح-ليفربول-اسيست
محمد صلاح-ليفربول-اسيست

أحرز الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، إنجازًا جديدًا بعد صناعته 3 أهداف في مباراة الريدز ضد سبارتا براج في إياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2023-2024، ليصل بذلك إلى الأسيست رقم 86 في مسيرته مع الفريق.

وقد أعرب نادي ليفربول عن فخره بمساهمة صلاح في تألق الفريق، حيث كتب عبر حسابه الرسمي: "ثلاث تمريرات حاسمة من الملك المصري اليوم تجعله رابع أفضل صانع أهداف في تاريخ ليفربول".

وكانت مباراة الذهاب بين ليفربول وسبارتا براج قد انتهت بفوز ساحق للريدز بنتيجة 5-1، وقد شهدت عودة صلاح للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة.

ومن المؤكد أن ليفربول، المتصدر في الدوري الإنجليزي، يسعى لتحقيق النجاحات القارية هذا الموسم بعد إخفاقات العام الماضي، ويسعى لاستمرار تألقه في البطولات المحلية والقارية.

من ناحية أخرى، تأكد تفوق ليفربول على سبارتا براج في اللقاءات التاريخية، حيث فاز الريدز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة من أصل 3 لقاءات سابقة بين الفريقين.

وبالنظر إلى القيمة التسويقية، يتفوق ليفربول بفارق كبير على سبارتا براج، كما يتصدر اللاعب المجري سوبوسلاي قائمة أغلى اللاعبين في الفريق بقيمة تصل إلى 75 مليون يورو.

يسعى يورجن كلوب، مدرب ليفربول، إلى توديع الفريق بشكل لائق وأن تكون مباراة النهائي للبطولة هي المباراة الأخيرة له مع الفريق، ويأمل الجميع في رؤية صلاح يستمر في تألقه ومساهمته في تحقيق المزيد من الأهداف والأسيستات في مسيرته مع ليفربول.

محمد صلاح ليفربول اسيست انجاز جديد سبارتا براج الدوري الاوروبي 86اسيست ثلاث تمريرات الملك الملك المصري تاريخ ليفربول الريدز الدوري الانجليزي متصدر سوبوسلاي أغلي اللاعبين يورجن كلوب