الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة الزمالك وفاركو اليوم الثلاثاء 18-1-2022 والقنوات الناقلة

معلق مباراة الزمالك وفاركو
معلق مباراة الزمالك وفاركو

تهتم جماهير القلعة البيضاء بالبحث عن معلق مباراة الزمالك وفاركو والتي تجمع بين الفريقين في إطار مواجهات الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية، وذلك وسط طموح من كلا الفريقين لحصد نقاط المباراة الثلاث.

مباراة الزمالك وفاركو

وتقام مباراة الزمالك وفاركو في الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة يوم الثلاثاء الموافق 18 يناير على ملعب استاد الإسكندرية، في إطار مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

تحقيق الفوز الأول

ويدخل نادي الزمالك تلك المباراة من أجل تحقيقه الفوز الأول في تلك البطولة حديثة العهد، حيث تعادل الفارس الأبيض في مباراة الجولة الأولى أمام إنبي بدون أهداف.

اقرأ أيضاً

على الجانب الآخر يبحث فاركو عن تحقيق نتيجة إيجابية في ظل الخسارة الثقيلة التي تلقاها الفريق في الجولة الأولى أمام سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

معلق مباراة الزمالك وفاركو

وتقوم شبكة قنوات أون تايم سبورت بنقل منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة في نسختها الأولى، فمن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناة On time sport HD 1 بتعليق المعلق الرياضي مؤمن حسن.

يذكر أن الزمالك يتواجد في نفس المجموعة مع أندية فاركو وغزل المحلة وانبي وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش، ويبحث الفارس الأبيض عن التواجد في صدارة المجموعة من أجل التأهل إلى نص النهائي.

معلق مباراة الزمالك وفاركو مباراة الزمالك اليوم مباراة فاركو اليوم الزمالك ضد فاركو