الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

معلق مباراة ريال مدريد وغرناطة
معلق مباراة ريال مدريد وغرناطة

يعد معلق مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدور الإسباني الأكثر بحثاً في الوقت الحالي نظراً لأهمية تلك المباراة للنادي الملكي الطامح في العودة لمنصات التتويج في الدوري الإسباني هذا الموسم.

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة

ويلتقي ريال مدريد مع غرناطة في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة مساء يوم الأحد الموافق 6-2-2022 على ملعب سنتياجو برنابيو، في إطار مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

معلق مباراة ريال مدريد وغرناطة

وأعلنت شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل مباريات الدوري الإسباني هذا الموسم عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وغرناطة وكذلك المعلق على هذه المباراة، إذ من المقرر أن يتم نقل تلك المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي.

مباراة مصالحة الجماهير

ويدخل ريال مدريد تلك المباراة بعد أيام قليلة من توديع بطولة كأس ملك إسبانيا من دور ربع النهائي أمام فريق أتلتيك بلباو، إذ كان يمني جمهور الملكي نفسه بحصد الثلاثية المحلية، التي تضم لقب الدوري والكأس والسوبر المحلي.

اقرأ أيضاً

لذا سيبحث الملكي في تلك المباراة أمام غرناطة عن مصالحة الجماهير بعد الخروج من بطولة كأس الملك، ومواصلة السيطرة على صدارة بطولة الدوري الإسباني، إذ يحتل ريال مدريد المركز الأول بجدول الترتيب برصيد 15 نقطة، فيما يتواجد غرناطة في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.

معلق مباراة ريال مدريد وغرناطة ريال مدريد غرناطة الدوري الإسباني