الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة برشلونة ضد أتليتكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ضد أتليتكو مدريد
موعد مباراة برشلونة ضد أتليتكو مدريد

ارتفع معدل البحث حول موعد مباراة برشلونة ضد أتليتكو مدريد والتي تأتي ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني في إطار مواجهات الثالثة والعشرين في بطولة الدوري، وسط طموح كبير من جماهير الفريقين لتحقيق الفوز وخاصة جماهير البرسا الطامحة في عودة الفريق للمنافسة على الألقاب من جديد.

موعد مباراة برشلونة ضد أتليتكو مدريد

وتقام مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، يوم الأحد السادس من شهر فبراير الجاري، على ملعب كامب نو معقل نادي برشلونة، في الجولة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة الدوري.

العودة للمسار الصحيح

وتأتي تلك المباراة في ظل تراجع نتائج برشلونة وأتليتكو مدريد على مستوى بطولة الدوري، إذ يخطط كل فريق لتحقيق الانتصار على الآخر من أجل العودة إلى المسار الصحيح والمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، في ظل سيطرة ريال مدريد على صدارة البطولة منذ بدايتها.

ويخوض البرسا هذه المباراة بعدما أبرم العديد من الصفقات المميزة في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، فقد تعاقد البلوجرانا مع الظهير الأيمن التاريخي للفريق ومنتخب البرازيل داني ألفيش، وفيران توريس مهاجم مانشستر سيتي، وأداما تراوري جناح فريق ولفرهامبتون، وأوباميانج مهاجم نادي أرسنال.

اقرأ أيضاً

يذكر أن برشلونة يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة بعد خوض 21 مباراة، بينما يمتلك أتليتكو مدريد 36 نقطة في المركز الرابع، بعد خوض نفس العدد من المباريات.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات بي ان سبورتس بنقل مباراة برشلونة ضد أتليتكو مدريد عبر قنواتها الخاصة بنقل الدوري الإسباني وخاصة قناة Bein Sports HD 1

موعد مباراة برشلونة ضد أتليتكو مدريد برشلونة أتليتكو مدريد الدوري الإسباني