الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال

سيكون جماهير كرة القدم في الوطن العربي والعالم أجمع على موعد مع قمة من العيار الثقيل، بين المنتخب المصري ونظيره السنغالي، في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، على ملعب "أوليمبي" في مدينة ياوندي.

ووصل المنتخب المصري لنهائي كأس الأمم الإفريقية بعد مشوار محفوف بالمخاطر ومواجهات من العيار الثقيل، كان آخرها في الدور نصف النهائي أمام الكاميرون وقد فاز بها الفراعنة عبر ركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة (3-1) حيث أظهر الحارس الدولي محمد أبوجبل براعة منقطعة النظير وتصدى لركلتين من أصل ثلاثة.

في حين يأتي أسود التيرانجا للمباراة أمام الفراعنة وسط ترشيحات بالفوز بالمباراة وحصد اللقب، في ظل امتلاكهم لقائمة مدججة بالنجوم في جميع المراكز، مع العلم أن السنغال وصل إلى النهائي بعد اكتساح بوركينا فاسو بنتيجة 3-1 في نصف نهائي الكان.

موعد مباراة مصر والسنغال

ويصطدم المنتخب المصري بنظيره السنغالي، مساء غدًا الأحد الموافق 6 من فبراير الجاري 2022 على أن يطلق الحكم صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وفي الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، بينما ستبدأ في الثامنة بتوقيت عواصم دول شمال إفريقيا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال

اقرأ أيضاً

وتتولى شبكة "قنوات بي إن سبورتس" القطرية المشفرة مسؤولية النقل الحصري والرسمي لجميع مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد خصصت قناتي bein sports max hd 1,2 لإذاعة مباريات بطولة كأس الأمم.

وعلاوة على ذلك، سوف سيتم إذاعة مباراة مصر والسنغال في النهائي الإفريقي، على شاشة القناة الجزائرية الأولى عبر البث "الأرضي" على القمر الصناعي "نايل سات" وترددها 11680 مع معدل ترميز 27500 واستقطاب "عمودي".

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السنغال ومصر موعد مباراة مصر والسنغال كأس الأمم الإفريقية نهائي كأس أمم إفريقيا